موضة

فيراري ستور يواصل خطة توسعة فروعه في السعودية

 

الرياض-سويفت نيوز:

 احتفلت شركة فيراري مؤخرا بالاعلان عن توسعها في  المملكة العربية السعودية من خلاIMG_0124ل افتتاح وتجديد منافذ بيع جديدة بما فيها المتجر الرئيسي في مركز المملكة بالرياض حيث يهدف متجر فيراري للملابس الإيطالية إلى تحقيق الانتشار السريع في المملكة العربية السعودية.

ويعد فيراري ستور هو منفذ للبيع بالتجزئة افتتحه صانع السيارات الإيطالي الكبير “فيراري” ومستوحى أيضا من تراث العلامة التجارية للسيارات الشهيرة “فيراري”.

تضم متاجر فيراري ستور منتجات فيراري بكافة أنواعها بدءاً من الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، حتى الإكسسوارات ومُقتنيات فيراري الأصلية.

 

وقد تم تصميمه من قبل استديو ماسيمو أيوسا غيني مفهوم التسويق الجديد، حيث احتوت المساحة المعمارية المنتجات لتعكس روح وتاريخ أسلوب حياة الرفاهية لماركة فيراري. متاجر فيراري متواجدة أيضا في المملكة العربية السعودية في مجمع الراشد بالخبر، وفي الرد سي مول بجدة، بالاضافة إلى أربعة فروع في الإمارات، وفرع واحد في البحرين، وآخر في الكويت،

تعود ملكية امتياز فيراري ستور لمجموعة شركات سارة ذات النمو السريع والمتزايد حيث تضم في محفظتها العديد من العلامات التجارية العالمية الفاخرة في المنطقة.

وقد صرح سعادة الاستاذ يعقوب الهاشمي، المدير التنفيذي لمجموعة شركات باريس غاليري قائلاً: يسرني أن أعلن عن افتتاح متجرنا الثالث للعلامة التجارية الفاخرة فيراري ستور في  المملكة العربية السعودية. حيث تصدرت مجموعتنا على مدار العقدين الماضيين في مجال الأعمال التجارية للتجزئة الفاخرة، ولاتزال مستمرة بتلبية احتياجات الموضة وأساليب نمط حياة المتميزين من الرجال والنساء ذوي الحس العالي للموضة. نحن في متجر فيراري ستور نقدم لعملائنا تجربة تسوق فاخرة للعلامة التجارية الفاخرة المستوحاة من التراث المعروف لماركة فيراري.

تم الافتتاح الرسمي في مركز المملكة بحضورممثلين من مجموعة شركات سارة السيد وسيم الشيخ مدير الشركه العامه للتسويق  ووفد رفيع المستوى من مجموعة باريس غاليري – الوكلاء الاقليمين للمنطقة –ترأسه السيد/ شادي بدران، المدير التنفيذي للمجموعة، حيث تم قص الشريط وسط حضور مميزمن ابرز جمهور الماركة  في حفل استقبال، عبر فيه الحضور عن اعجابهم بتصمم المتجر الجديد وبالتشكلية الجديدة من المنتجات التي تم طرحها لأول مرة السوق السعودي،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى