مناسبات

حفل إفطار جماعي لـ “مجموعة الرشيد للمطابخ” في مملكة البحرين

 

1 3 4

احتفلت أمس مجموعة الرشيد للمطابخ الخشبية والألمونيوم كعادتها بحفلها الثانوي في مملكة البحرين، وحضر الافطار الجماعي كافة منسوبي مجموعة الرشيد للمطابخ فرع البحرين.

وقال إيهاب منير رشيد ناصر مدير عام مجموعة الرشيد للمطابخ، أن المجموعة تسعى كل عام على التواصل مع كافة منسوبيها، منذ انشاء المجموعة وحتى الآن، في كل من السعودية والبحرين.

وأعلن إيهاب منير أن مجموعته ناقشت أثناء احتفالها السنوي، بطرح كافة العروض والخطط والتسويقية التي تطرحها  في كل فصول العام في معرض الرشيد للمطابخ أمام عملائها، وسيتم اختيار العميل العميل الباقة التي تناسبه.

وتتكون عروض الرشيد التسويقية، من العديد من الباقات وتتمثل في، ((هدايا ذهب من مطابخ ذهب ــ مطبخ العروسين ــ 5555 ــ 7777 ــ 7999  ))، حيث يحتار كل عميل العرض الذي المناسب في الوقت المناسب، وتحتوي كافة العروض على مطابخ خشبية ومطابخ ألمونيوم ومغاسل الجرانيت وكاونترات، ويضم المطبخ كافة الأجهزة الكهربائية والمنزلية المكملة للمطبخ العصري ومنها البوتجاز، الثلاجة، المايكرويف، الشفاط، ويدعم الباقة المكملة للمطبخ العصري دليل الرشيد لأشهى الوجبات الغذائية، والذي تم إعداده من قبل خبيرة في الطهي والتغذية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى