سيارات

غير زيتك تحت بيتك

جدة  – سويفت نيوز:

Mobil1 - 1 Mobil1 - 2اطلقت الشركة العربية لتجارة المواد البترولية “ابسكو” التي تنتج وتسوق زيت “موبيل 1″  مؤخرا خدمة تغيير زيت السيارة من مكانها عبر توفيرها اسطول حديث من السيارات المجهزة بالمعدات التقنية التي يتم استخدامها  والتعامل مع كل انواع السيارات ومختلف فئاتها.

تهدف شركة ابسكو من الخدمة المميزة الجديدة الوصول الى اكبر عدد من شريحة العملاء وتوفير الراحة لهم لاسيما بعد حلول اشهر الصيف وارتفاع حرارة الجو وبالتالي تسهل عليهم هذه المهمة عبر إرسال  سيارات الخدمة السريعة الى أماكن تواجد سيارات العملاء في سكنهم او عملهم لانجاز الخدمة المطلوبة لهم .

نهدف من هذه الخدمة الى التنوع بالخدمات التي نقدمها بشكل مباشر الى عملاءنا ضمن خطط تسويقية جديدة اطلقناها للتفاعل المباشر معهم ، هذا ما ذكره السيد محمد اسلام مدير التسويق عقب البدء باطلاق هذه الخدمة .

وأضاف:” لابد من ايجاد خدمات جديدة مميزة للتعبير عن تقديرنا لعملاءنا ونسعى دائما لهذا الهدف ، حرارة الصيف وانشغال الكثير من مالكي السيارات باعمالهم دفعنا الى اطلاق هذه الخدمة متمنيين ان نقدم ما يحوز على رضاهم .”

ستكون هناك مجموعة من السيارات المجهزة مع الفنيين المختصين يتلقون الاتصالات من العملاء وبفترة زمنتية محددة يتم تلبية الطلب وتنفيذ الخدمة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى