سلامة الطرق مسئولية مشتركة

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

دبي- سويفت نيوز:

 أطلقت “بريجستون الشرق الأوسط مبادرة جديدة بالتعاون مع “روبرت بوش الشرق الأوسط –لتعزيز السلامة المرورية. وتهدف حملة “محطة السلامة”إلى تحفيز السائقين على تفقد سلامة مركباتهم قبل بدء رحلتهم و توعية السائقين بخصوص المتطلبات الخاصة لصيانة وفحص المركبة على مدار فصل الصيف الحار.

وأوضح شويتشي ساكوما، رئيس شركة “بريجستون الشرق الأوسط”: “يؤثر طقس الإمارات القاسي بأجوائه الرملية والمغبرّة ودرجات الحرارة المرتفعة بشكل كبير على المركبات، وتعد الصيانة العامة أمراً في غاية الأهمية لتفادي الأعطال والحوادث”. وأضاف: “سيتم إطلاق حملة ’محطة السلامة‘ في كل من ’مارينا مول دبي‘ و’تايمز سكوير سنتر‘. وسوف يتلقى الزوار معلومات مفيدة وإرشادات هامة حول كيفية التأكد من صيانة مركباتهم، وسوف يتعلمون كيفية تفقد إطارات السيارة، والبطارية، والزيت، ومسّاحات الزجاج التي قد تسبب تعريض حياتهم وحياة الركاب الآخرين للخطر في حال لم تتم صيانتها بالشكل الأمثل”.

 ومن جهته قال آندرياس بوديمر، نائب رئيس شركة “بوش” لخدمات المركبات في الشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن سعداء بتطوير شراكتنا مع ’بريجستون‘ على نحو أكبر، والعمل معاً على جعل الطرقات أكثر أماناً”.

وبدوره أردف ساكوما: “نحن ملتزمون بجعل طرقاتنا أكثر أماناً ليس فقط من خلال توفير منتجاتنا المبتكرة عالية الجودة، بل أيضاً عبر تعليم وتثقيف السائقين. إن قيادة سيارة ذات إطارات باليةأو متضررة أو تحمل ضغط هواء غير مناسب له مضاعفات خطيرة على السلامة وقد يضع حياتكم في خطر.وتشكل هذه الحملة جزءاً من جهودنا الحثيثة في مجال معالجة القضايا ذات الصلة بالسلامة المرورية، ويسرنا أن نتعاون مع ’بوش‘ لتحقيق هذا الهدف المشترك”.

 وتعمل “بريجستون” على توعيةالسائقين بخصوص العناية المناسبة بالإطارات منذ العام 2011، حيث أطلقت حملة “سلامة الإطارات والحفاظ على البيئة”. وأعدت الحملة خصيصاً لمنطقة الشرق الأوسط حيث هدفت إلى التوعية بخصوص العلاقة الوثيقة التي تربط بين الإطارات والسلامة المرورية.

 وتستهدف حملة السلامة الجديدة تعليم السائقين كيفية صيانة الإطارات وأهم عناصر السلامة في السيارة. وسوف يتم توضيح كيفية الحفاظ على ضغط هواء مناسب للإطارات في المنصة المخصصة للإطارات، إضافة إلى كيفيةقياس عمق تعرجات الإطار ومقاييس أخرى ذات صلة تساهم في تعزيز السلامة عند القيادة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy