ادم وحواء

مصرع مقيم مصري بشارع فلسطين بجدة قبل إقلاع طائرته بثلاث ساعات

وائل

متابعة سمية الشريف:

لقي المقيم المصري ” وائل ابراهيم عوض الله”  الذي يسكن في بني مالك بجدة،مصرعه، في الحادية عشرة مساء أمس بشارع فلسطين بجدة، وذلك قبل أن يتوجه للمطار بجدة للسفر الى مصر للقاء أسرته الذين كانوا على الأهبة لاستقباله بمطار القاهرة.

والحكاية بدأت باختفاء “وائل” والاستفسار عنه من قبل أهله بمصر الذي فاجأهم عدم وصوله ضمن الركاب الذين تقلهم الطائرةالتي حجز تذكرته عليها وكان من المقرر أن يستقلها مع المسافرين من جدة الى القاهرة

وبالسؤال عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم التوصل الى انه لقي حتفه بشارع فلسطين ، قبل التوجه للمطار واللحاق بطائرته، التي لم يكن على موعد إقلاعها سوى ثلاث ساعات فقط.

وكشف بعض رواد التواصل الاجتماعي أنه وجد رجلا ميتا بسبب حادث ومغطى بشارع فلسطين، وكان هذا الخيط الذي تم معرفة سر اختفاء المقيم المصري، بعد أن وضع أهله رقم جواله ؛ ليتم الاتصال عليه، فيرد النقبب عوض الشهري بمرور بجدة كاشفا عن مصرعه في حادث سير ، وأن جثته في ثلاجة مستشفى الملك عبد العزيز بحي المحجر بجنوب جدة.

تم التواصل مع أخ الفقيد الذي يعمل بحائل وقدم إلى جدة لانهاء إجراءات مراسم استلام جثته، إما لدفنه في جدة أو نقله الى بلده.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى