أمير الشرقية يرعى توقيع مذكرة لإنشاء “مركز القدم السكرية”

الدمام – واس:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، بمقر الإمارة اليوم، توقيع مذكرة تفاهم بين برنامج سخاء وأبناء عبدالرزاق بن محمد الأنصاري؛ لإنشاء “مركز القدم السكرية” .

ومثّل البرنامج في توقيع المذكرة الرئيس التنفيذي للبرنامج المهندس عبدالله بن أمان العسيري، فيما مثّل أبناء الأنصاري أحمد بن عبدالرزاق الأنصاري.

وأوضح سعود بن عبدالعزيز الأنصاري أن المذكرة تهدف إلى تعزيز التعاون المشترك بين الطرفين لغرض إنشاء مشروع مركز “للقدم السكرية”، حيث يتكون المشروع من 3 مراحل، تتمثل المرحلة الأولى في إنشاء فرع واحد لمركز القدم السكرية ليكون النواة للمشروع، لتقديم خدمات الوقاية والتشخيص الأولي والمتقدم، وتقديم العلاج الأولي من خلال العيادات الخارجية، إضافة إلى العلاج المتقدم الجراحي أو التنظيري، والعلاجات الممتدة للعناية بالجروح.

وبيّن أن المرحلة الثانية تتمثل في التوسع في عدد الفروع بعد تقييم نموذج العمل واكتساب الخبرة الأولية، فيما تتمثل المرحلة الثالثة في الاستثمار في مركز علاج متكامل يضم التشخيص المتقدم والعلاج الجراحي والتنظيري، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي في سياق دعم العمل الخيري وتنفيذاً لرغبة المرحوم بإذن الله عبدالرزاق الأنصاري بالإسهامات المجتمعية في ما يعود بالنفع على المستفيدين في القطاع الصحي.

يذكر أن برنامج “سخاء” يهدف إلى دعم تنفيذ مشاريع نوعية تنموية ذات أثر اقتصادي واجتماعي في مختلف المجالات، لتنمية المجتمع بشكل مستدام وفق رؤية المملكة 2030، وذلك من خلال تمكين الإسهامات المجتمعية، وتقديم مجموعة من المحفزات التشغيلية والاقتصادية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى