مناسبات

نيسان تكشف عن أكثر اللاعبين إبداعًا في دوري أبطال أوروبا

جدة-سويفت نيوز:Nissan_Logo

كشفت نيسان راعى السيارات الرسمي العالمي لدوري أبطال أوروبا عن قائمة أسماء أكثر اللاعبين إبداعًا فى دوري أبطال اوروبا وعددا من اخبار هذا النهائي قبل انطلاق المباراة النهائيه يوم السبت 28 مايو 2016 فى ميلان.

وقد حرصت نيسان طوال الحملةعلى استخدام مؤشر إبداع نيسان لتحليل البيانات التى تم جمعها من خلال تجارب حية على مشجعى كرة القدم فى مباريات دورى أبطال أوروبا، والتي بلغت ذروت
ها فى انشاء صيغة علميةحول التعرف على مدى الحماس الذى يعيشه المشجعون تجاه المباريات والفرق واللاعبين.

وقد كشف تحليل البيانات أفضل خمسةلقطات لابداع الاعبين في دورى أبطال أوروبا لهذا العام حيث تصدرها توماس مولر من بايرن ميونيخ الذى تعادل ضد يوفينتوس فى الجولة السادسةعشرة بهدفين مقابل هدفين وأخذ المباراة الى الوقت الإضافي.

وتصدرقائمةنيسان للعشرة الأوائل من اللاعبين الأكثر إبداعًا فى دوري ابطال الاوروبي وفقا لاحصاءات أوبتا، هداف الدوري كريستيانو رونالدو من ريّال مدريد، يليه نيمارلاعب برشلونه. وجاء ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونه فى المركز الرابع بعد أن أطاح به زينيت لاعب سان بطرسبرج.

 

 

النادي لاعب الترتيب
ريالمدريد كريستيانو رونالدو 1
برشلونة نيمار جونيور 2
سان بطرسبرج الهيكل زينيت 3
برشلونة ليونيل ميسي 4
ارسنال الكسيس سانشيز 5
برشلونة لويس سواريز 6
أتلتيكومدريد أنطوان غريزمان 7
تشيلسي وليام 8
بايرليفركوزن خافييرهرنانديز 9
بنفيكا نيكولاغايتان 10

 

 

وتعليقا على ذلك قال جان بيير ديرناز، نائب الرئيس لشئون التسويق فى نيسان:”لقد تأكد من خلال مباريات بطولة دوري أبطال اوروبا هذا الموسم أن الابداعيكمن فى قلب كل شىء قمنا به من اجل عشاق كرة القدم، بداية من سفراء نيسان الذين فاجؤوا المشجعين الذين جابوا الشوارع ملوحين بعلم إتحاد أوروبا لكرة القدم بلونيه المميزين الابيض والأسود على أرض ملعب سان سيرو. وقد بذلت نيسان جهدا مقدرا للتأكد من أن المشجعين خاضوا تجربة ابداعتظل في الذاكرة ولا يمكن نسيانها”.

 

وبالإضافه الى الابداع فقد أخذت نيسان العلامة التجاريةالى طليعة الابتكار والترفيه من خلال إنشاء أول موقع يوتيوب، وعرض فيلم 360 درجة فى نهائي دوري أبطال أوروبا، للتركيز على إبراز روح الابداع الحقيقي لدى الجماهير. ويعد فيلم 360 عبر قناة نيسان يوتيوب الأول من نوعه الذي كان فى متناول ما يقرب من 180 مليون مشاهد شاهدوا المباراة النهائية  لنهائى دورى ابطال اوروبا.

هذا وقد نجحت نيسان فى إيجاد تجربة الواقع الافتراضى لعشاق كرة القدم ما أتاح لهم خوض تجربةجديدة من التشويق والقياده لسيارة نيسان الجديدة نيسانGTRفى شوارع ميلان وذلك بالاشتراك مع الراعى سونى بلاى ستيشن حيث كانت هناك سبع سماعات للواقع الافتراضي في متناول مشجعى كرة القدم أتاحت لهم تجربة ركوب مثيره للسياره فى شوارع ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى