سياحة وطيران

سامي يوسف يزور سلطنة عمان لتصوير فيديو كليب لألبومه القادم

b1314-2مسقط-سويفت نيوز:

زار المغني والمنتج والملحن البريطاني سامي يوسف سلطنة عمان مؤخرا لتصوير فيديو كليب أحد أغاني ألبومه القادم وطرحه في الأسواق قريباً.

ونظمت وزارة السياحة هذه الزيارة من خلال عدد من الرعاة المحليين كالطيران العماني، والشركة العمانية للتنمية السياحية “عمران”- المطوّر الرئيسي للمشاريع الحضرية ومتعددة الاستخدامات في السلطنة- متمثلة بفندق أليلا الجبل الأخضر الذي استقبل المغني وفريقه في أروقته الفخمة والصديقة للبيئة، كما تم تنظيم زيارة إلى محمية المركز العلمي برأس الجنز لمشاهدة السلاحف وهي تضع وتطمر بيضها، والصفوة للسفر والسياحة من خلال توفير خدمة النقل وتنظيم مسار الجولة السياحية للفريق، إلى جانب شركة عكاسة للإنتاج الفني التي بدورها قامت بتصوير الفيديو كليب. وقد أشرفت وزارة السياحة على نجاح هذه الزيارة، لما سوف تساهم به في الترويج للسياحة الطبيعية والمقومات البيئية السياحية في السلطنة.

ويأتي اختياره للسلطنة كموقع لتصوير مشاهد الفيديو كليب الغنائي نظراً لما تتمتع به من مقومات طبيعية وسياحية متفردة. وتم التصوير في كل من الجبل الأخضر ورأس الجنز مروراً بسوق نزوى ورمال الشرقية بالتقاطات تعكس جمال الطبيعة الجبلية العمانية بمدرجاتها الخضراء من ناحية والبيئة الساحلية ورمالها الذهبية من ناحية أخرى. ويعد هذا العمل للفنان مميزاً وليس كغيره من الأعمال السابقة وذلك لما يقدمه من معانٍ جوهرية في الاهتمام بالطبيعة وضرورة حمايتها.

وتعقيباً على هذه الزيارة قال الفنان العالمي سامي يوسف: “كوني من عشاق الطبيعة والبيئة والتقاليد، لطالما حلمت بإنتاج عمل فني يضم كافة هذه الجوانب. وأود أن أخص وزارة السياحة في عُمان بالشكر الجزيل لمنحي فرصة تحقيق هذا الحلم. ولأننا نشهد الدمار الذي يلحق البيئة من حولنا – مما لم يخطر على بال آبائنا وأجدادنا حدوثه – فإننا نحمل المسؤولية الكاملة على عاتقنا لمواجهة تلك المخاطر التي تهددها قبل فوات الأوان”.

ويواصل سامي يوسف الصعود في سلم النجومية منذ انطلاقته في عام 2003. ولقد لاقت ألبوماته السابقة ك”المعلم” و”أمتي” و”سلام” وغيرها نجاحاً منقطع النظير أخرجته فيها للعالمية وبالأخصفي العالم الإسلامي. ويركز في أغانيه على إيصال رسائل ذات بعدأخلاقي وإنسانيكالبر والاحترام والتسامح والرفق. كما وقام بجولات حول العديد من الدول الآسيوية والأفريقية والأوروبية أحيى فيها حفلات غنائية كانت كفيلة بنشر اسمه في ساحة الفن الإسلامي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى