صحة

الشريف: مركز استشارات الإدمان 1955 يعمل 10 ساعات في رمضان وعلى فترتين

ادمان

متابعة سويفت نيوز:

رفع أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات مساعد مدير عام مكافحة المخدرات للشؤون الوقائية رئيس مجلس إدارة المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس” عبدالإله بن محمد الشريف التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظهم الله- ، ولأبناء الوطن كافة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك ، سائلا الله أن يتقبل من الجميع الصيام والقيام.
وبين الشريف حسب واس أن المركز الوطني لاستشارات الإدمان 1955 (الرشيد) سيعمل في شهر رمضان المبارك على فترتين بحيث تصل ساعات العمل بالمركز يومياً إلى 10 ساعات.
وحث الشريف العاملين بالمركز على مضاعفة الجهد في هذا الشهر المبارك، داعياً من أبتلي بالتعاطي أن يستغل هذا الشهر الفضيل بالتوبة والرجوع إلى الله، والإقلاع عن تعاطي المخدرات.
وبين أن المركز يعد من الركائز الأساسية لمساعدة الأسر لإنقاذ مرضاهم ومساعدتهم في حالات الإدمان التي تشكل خطراً على الأسرة والمجتمع من خلال النقل القسري لمرضاهم بسرية تامة للمصحات العلاجية.
وأفاد الشريف أن المركز تم تطويره بتوجيهات مباشرة من سمو ولي العهد وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، وينطلق المركز بشراكة ودعم من الدكتور ناصر الرشيد ويخضع لإشراف إداري ومهني متخصص من قبل “الأمانة العامة للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات”، والمديرية العامة لمكافحة المخدرات ومستشفيات الأمل التي توجه سياسات العمل به وفقا لمتطلبات الحاجة ومعايير الأداء المعمول بها في مثل هذه المراكز عالمياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى