شرطة الرياض تنفذ النقل المباشر التلفزيوني للقبض على المطلوبين في عدة محافظات

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض- سويفت نيوز:

2

نفذت شرطه منطقه الرياض ممثلة بإدارة دوريات أمن المحافظات حملة أمنية واسعة بمحافظة الدلم ضمت أكثر من 30 فرقة أمنية وقوة مساندة بمتابعة مدير إدارة دوريات أمن المحافظات وبإشراف مباشر من مدير شرطة منطقة الرياض اللواء سعود الهلال واستمرت الحملة عدة ساعات استخدمت فيها وسائل التقنية الحديثة في النقل المباشر للوقائع الميداني لغرفة العمليات بمدينة الرياض عبر كمرات متنقلة لمتابعة تنفيذ الحملة وفق الخطط المعدة لها مسبقاً وتوجيهها من قبل قيادات الأمن بشرطة الرياض بالشكل الصحيح، وتجدر الإشارة إلى أنه سبق تنفيذ الحملة تدريب ميداني للأفراد المشاركين فيها لضمان تنفيذ أهدافها بدقة عالية.

وتدخل هذه المهمة ضمن القواعد الإستراتيجية التي تنتهجها إدارة دوريات أمن المحافظات في تدعيم الأمن الوقائي.

كما تمكنت الحملة من القبض على أشخاص مطلوبين في قضايا جنائية وعدد من الوافدين المخالفين لنظام الإقامة سلموا جميعاً لمراكز الشرطة التابعة للمحافظة لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

كما تمكنت الحملة الأمنية من القبض على مجموعة وافدين ومواطنين من المطلوبين ومخالفي أنظمة الإقامة بمحافظات ضرماء والمزاحمية ومرات تم خلالها إجراء انتشار ميداني منظم وإقامة نقاط تفتيش مفاجأة ومسح وتمشيط للأحياء وأماكن التجمعات، ركزت خلالها الحملة على الأشخاص المشبوهين والمطلوبين في قضايا جنائية وكذلك مخالفي نظام الإقامة، وقد حققت الحملة نجاحاً مميزاً وأسفرت عن القبض على عدد من الأشخاص من جنسيات مختلفة، وقد هدفت تلك الحملة أيضاً الارتقاء بمستوى الأمن الوقائي داخل المحافظات ورفع الجاهزية للقوة المشاركة. هذا وقد سلم جميع المقبوض عليهم لمراكز الشرط التابعة للمحافظات لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

كما تمكنت الحملة في الإيقاع بمجموعة من المطلوبين ومخالفي الأنظمة بمحافظة عفيف تم خلالها إجراء مسح وتمشيط للأحياء وإقامة نقاط تفتيش مفاجأة لضبط مخالفي الأنظمة والأشخاص المطلوبين والمعمم عنهم، وقد أسفرت نتائج الحملة عن القبض على بعض الجناة والمشتبه بهم من جنسيات مختلفة، وهذه الحملات تندرج ضمن الخطط الأمنية التي تعدها شرطة منطقة الرياض والتي تهدف لرفع مستوى الأمن الوقائي في جميع أرجاء المنطقة.. وقد سلم جميعاً المقبوض عليهم لمركز شرطة محافظة عفيف لاستكمال الإجراءات اللازمة بحقهم.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy