موضة

ثعبان قوس قزح من Gc بيان الموضة المبتهج

جده- سويفت نيوز:

Gc Rainbow Python PR shot

شعور التواصل مع الغابات البرازيلية, الشغف والتفاؤل. مع الساعة الملونة الجديدة الخاطفة للأنظار, تأخذك Gc في رحلة إلى أعماق الغابة المطرية. ظلال اللون الأخضر البديل الفاتنة مع درجات اللون الأزرق المتجددة تذوبان بنعومة مع أرجواني قوس قزح و الوردي الصارخ. روعة هذه الألوان مع بعضها يغطي المدي و سوار جلد العجل بنمط جلد الثعبان المثير. ساعة سويسرية الصنع ذات جاذبية استثنائية تبرز أسلوبك, فهل تشعر بالإيقاع؟

هذا العام, موضة الصيف تتكلم عن الألوان المشرقة الباعثة للتفاؤل, و أعين العالم كله موجهة إلى الأحداث الرياضية بالبرازيل. ثعبان قوس قزح من Gc يأتي ببعض هذه الأساليب الحماسية و الأناقة المعبرة إلى معصم نساء العالم الواعيات بالموضة. المزيج من إطار الساعة المصنوعة من الذهب الوردي و ألوان الغابة المشرقة القوية يصعد هذا التصميم إلى الكمال. يعزز الشكل الجديد لقرص الساعة اللامع المصنوع من عرق اللؤلؤ المحمي بياقوتة كريستالية الشكل. بهذه الساعة, Gc تؤكد من جديد علامتها التجارية (الفخامة الذكية) : الجودة الممتازة المصنوعة سويسريًا تلتقي مع أسلوب متميز أنيق و تضفي السعادة إلى خزانة المرأة.

ثعبان قوس قزح مجهز بقرص ساعة مثبت بالبراغي, و الساعة مقاومة للماء لمسافة تصل إلى 100 متر (10ATM). إن الساعة متوافرة بثلاثة موديلات: (chronograph) بإطار مساحته 33مم مصنوع من الذهب الوردي و الفولاذ , موديل (Multi-function) بإطار مساحته 34مم بمؤشرات لليوم والتاريخ , أو في موديل (Mini Chic) بإطار ذا مساحة تبلغ 28مم. أنها رائعة, مغرية, مفعمة بالحيوية.انتقل إلى إيقاع السامبا من الفخامة الذكية.

أبرز الخصائص:

ü    دقة حركة الكوارتز السويسرية : RONDA 5040D (chronograph), RONDA 706  (multi-function), RONDA 762 (Mini Chic).

ü    أطار مصنوع من الذهب الوردي و الفولاذ الغير قابل للصدأ: 38مم (chronograph), 34مم (Multi-function), 28مم (Mini Chic)

ü    قرص ساعة مصنوع من عرق اللؤلؤ و أرقام رومانية ومؤشرات للوقت مصنوعة من الذهب الوردي المركبة يدويًا

ü    أيدي الساعة المصنوعة من الذهب الوردي و مغطاة ب                           (Super-Luminova®)

ü    إطار وقرص ساعة مثبتان بالبراغي و شعار Gc المنقوش

ü    ياقوتة كريستالية مقاومة للخدش

ü    مقاومة للماء لمسافة تصل الى 100 متر (10ATM)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى