سيارات

عبداللطيف جميل تعلن أسماء الفائزين بالمسابقة الفنية لسيارة الأحلام

 

جدة-سويفت نيوز:

اختتمت مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام فعالياتها بعد أربع أشهر من الأنشطة المثيرة التي استمتع بها الأطفال وأسرهم، شملت جولة ترويجية ناجحة حول مدن المملكة للتعريف بالمسابقة الفنية وضمت لجنة التحكيم لمسابقة هذا العام الفنان نهار مرزوق، رئيس جمعية التشكيليين السعوديين بجدة، والأستاذة ثريا بترجي، مؤسسة دار نشر كادي ورمادي المتخصصة في كتب الأطفال، والأستاذة خلود عطار، المؤسسة ومدير الإبداع في مجلة ديزاين، والأستاذة سارة عيد، مدير التصميم في شركة درايف دنتسو حيث انهت اللجنة مؤخراًتقييمها للأعمال المشاركة والإعلان عن الفائزين بجوائزها القيّمة، والذين سيتم إرسال أعمالهم الفنية إلى اليابان لإدراجها في النهائيات الكبرى للمنافسة الدولية.

الفازون بالمراكز الأولى
الفازون بالمراكز الأولى

 

جانب من الحفل
جانب من الحفل

واعلن عن أسماء الفائزين خلال حفل خاص أقيم بمدينة جدة وحضره وفد من كبار مسؤولي تويوتا و شركة عبداللطيف جميل، والمشاركين الفائزين في حضور عائلاتهم، ولفيف من الإعلاميين، بالإضافة إلى أعضاء لجنة تحكيم المسابقة وممثلين من مختلف المدارس المشاركة.

وقد عبر المهندس عادل عزت، المدير العام التنفيذي للتسويق بشركة عبداللطيف جميل عن إعجابه بالمشاركات المقدمة هذا العام والذي بلغ عددها حوالي 9,000 مشاركة. وفي تعليق له على الإقبال الكبير الذي تشهده المسابقة، صرح المهندس عادل عزت “من الواضح أن مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام باتت تحظى بقاعدة شعبية كبيرة لدى مختلف فئات الأطفال والنشء في أنحاء المملكة، وشهدنا زيادة مطردة في عدد من يرغبون في التعبير عن أفكارهم ورؤاهم لما ستبدو عليه سيارة المستقبل جنباً إلى جنب مع أقرانهم من كافة أنحاء الكرة الأرضية وأعينهم جميعاً تتطلع إلى اليابان بوصفها المركز الحضاري والإبداعي الأكثر تفرداً على مستوى العالم”.

وحول تقييمه للمشاركات هذا العام، قال المهندس عادل “المشاركات تميزت بمستويات إبداع عالية جعلت اختيار الأعمال الفائزة من الصعوبة بمكان، والتي لن يحظى أصحابها بجوائز المسابقة القيمة فحسب، بل سترسل أعمالهم إلى اليابان للمشاركة في نهائيات المسابقة العالمية التي يرأسها السيد آكيو تويودا -رئيس شركة تويوتا العالمية- بنفسه، وسيربح الذين يتم اختيارهم فرصة للسفر إلى اليابان برفقة أحد الوالدين”.

و شهدت المسابقة مشاركة آلاف من الطموحين عبر ثلاث فئات عمرية وقدمت شركة عبد اللطيف جميل تسع جوائز وزعت على الفائزين بالمراتب الثلاث الأولى من كل فئة.

وقد فاز في فئة ما دون 8 سنوات، بالمركز الأول عبدالله محمد العتيبي، وبالمركز محمد فيصل، وبالمركز الثالث عبدالله معتز السعيد. وفي فئة 8 -11 سنة، فازت بالمركز الأول سيدة صوفيا فطيمة سيدة، وبالمركز الثاني جودي محمد التواب، وبالمركز الثالث محمد خير عبدالله المهيب محمد خير برغوث. وفي فئة 12 – 15 سنة، فازت بالمركز الأول عائشة محمد أبو الفتح، وبالمركز الثاني ياسمين ايفانجلستا بانزويلا، وبالمركز الثالث أحمد عبدالله عثمان بشير.

كما فاز بجائزة أصغر فنان عبدالعزيز بن عبدالله بن حسن بن سيف، وبجائزة “المشاركة المتميزة”، فاز كلٌ من جواهر محمد شاكر، و حسين حامد أبو العلا. كما فازت عائشة محمد أبو الفتح بجائزة “اختيار شركة عبد اللطيف جميل “.

واختتم المهندس عادل عزت تصريحه قائلاً “مرة أخرى، استمتعنا بالنجاح الكبير الذي حققته مسابقة تويوتا الفنية للعام الرابع على التوالي ونتطلع الآن إلى رؤية كيف سيتنافس الفائزون في النهائيات الدولية، لقد حق لبلادنا أن تفخر بأن تكون إحدى الدول التي تشارك في الدورة الثامنة من مسابقة تويوتا الفنية لسيارة الأحلام. وما من شكٍ أن الشعبية الكبيرة التي تتميز بها هذه المسابقة تجعلها جزءاً هاماً من برامجنا الاجتماعية التي تعكس اعتقادنا الراسخ بضرورة دعم الشباب السعودي عبر المبادرات التي تنمي مواهبهم، وتدفعهم نحو السؤدد في كافة المجالات التي يبدعون فيها … اليوم وفي المستقبل بإذن الله”.

وتشارك المملكة العربية السعودية ضمن 70 دولة تشارك في نسخة العام 2014م من هذه المسابقة، وسوف ترسل الأعمال الفائزة بالمسابقة المحلية إلى اليابان للمشاركة في المسابقة العالمية، وسيحظى أصحاب تلك الأعمال بفرصة حضور حفل الجوائز النهائي برفقة أحد والديهم أو ولي أمرهم في حال فوزهم في المسابقة العالمية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى