رياضة

كيا موتورز تسلم أسطول مركبات بطولة كأس العالم في البرازيل

سيئول – سويفت نيوز:

Kia Motors hands over vehicle  fleet for 2014 FIFA World Cup Brazil

 سيئول – سويفت نيوز:

أقامت كيا موتورز حفل خاص في ساحة دي ساو باولو في مدينة ساو باولو بالبرازيل لتوريد أسطول مركبات كيا لضمان النقل اليسير والفعال للفرق والمسؤولين والمندوبين وكبار الزوار من جميع أنحاء العالم خلال بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل ™.

 وقال السيد سون نام لي نائب رئيس شركة كيا موتورز للمبيعات الخارجية “ان مشاركة كيا هذا العام تأتي لتضيف إلى مشاركاتها المتتالية خلال السنوات الماضية كراع للبطولة الأكثر شعبية في منافسات كرة القدم حول العالم”، واستكمل لي قائلا “نحن سعداء حقا لمواصلة انخراطنا في هذه البطولة، لأننا في كيا نؤمن بأن مشاركتنا في أنشطة كرة القدم هي جزء لا يتجزأ من رؤيتنا لإيصال العلامة التجارية العالمية كيا إلى أعلى المستويات، وإلى أن تصبح لاعبا هاما في مجال السيارات حول العالم.”

 وقد سلمت كيا الشريك الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا تشكيلة واسعة من مركباتها  للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2014 البرازيل ™، وضم الأسطول 410 سيارة لاستخدامها خلال البطولة منها سيارات سبورتاج CUV الأنيقة  وكارنيفال MPV الواسعة (المعروفة باسم “سيدونا” في بعض الأسواق). وفي الوقت نفسه، قدمت كيا 93 سيارة في فترة  الاستعدادات لما قبل البطولة وقرعة الفرق المشاركة في بطولة كأس العالم 2014 ™.

 وبالإضافة إلى المركبات الرسمية، فإن “فريق كيا للخدمة على الطريق” يعمل 24 ساعة في اليوم طوال فترة البطولة، ويقدم الفريق خدمات الطوارئ المختلفة لضمان سلامة وراحة سائقي وركاب السيارات الرسمية للبطولة، وتم توجيه السائقين للاتصال بالخط الساخن الموجود على الملصقات التي تم تثبيتها داخل كل سيارة رسمية لضمان وصول المساعدة بشكل عاجل وفوري.

 وخلال حفل التسليم، ألقى الامين العام للفيفا جيروم فالكيه، كلمة قال فيها: “تمثل عملية النقل أمر بالغ الأهمية في نجاح بطولة كأس العالم. ونحن سعداء لحصولنا على هذا الدعم من شريكنا كيا موتورز، التي توفر أسطول من المركبات يضمن خدمة عالية الجودة والراحة في نقل جميع المشاركين في البطولة “.

 في الفترة التي سبقت انطلاق البطولة، قدمت كيا موتورز العديد من البرامج التسويقية بهدف تحفيز مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم للمشاركة والاستمتاع بالبطولة.ومن بين هذه البرامج التسويقية برنامج “أصدقاء تميمة كيا” حيث تم اختيار 42 طفلا من 25 دولة للمشاركة في مباريات كأس العالم الرسمية ليرافقوا التميمة الرسمية لكأس العالم – Fuleco the Amadillo على أرض الملعب أثناء الاستراحة بين شوطي كل مباراة.

وفي الوقت نفسه،  أقامت كيا بطولة ”الكرة الخماسية“ ”Champ in the Arena“ حيث دعت فرق كرة القدم للهواة من جميع أنحاء العالم للتنافس للحصول على لقب ”بطل العالم في البرازيل“ ومنحت الفريق الفائز الفرصة لحضور مباراة ربع النهائي خلال بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل ™.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى