محليات

أمين الطائف يتفقد سير العمل بمشاريع التحسين والتطوير الجارية

الطائف – سويفت نيوز:

 قام أمين الطائف الدكتور أحمد بن عزيز القثامي بجولة ميدانية على سير العمل بمشاريع التطوير والتحسين الجارية لعدد من المواقع بالشوارع الرئيسية، وشملت الجولة الميدانية شارع أبو بكر الصديق وشارع الخمسين وممشى شارع الخمسين، وقد رافقه خلال الجولة المساعدين والمختصين من الأمانة.

وأوضح الدكتور أحمد القثامي أن الأمانة تعمل على تنفيذ خطة شاملة لتطوير مواقع مختارة بالشوارع الرئيسية ضمن جهود مبادرة تحسين المشهد الحضري والقضاء على التشوهات البصرية والتي منها برامج توحيد واجهات المحلات التجارية، وتعزيز السلامة المرورية ، وتسهيل حركة المشاة، بترتيب أثاث الشوارع ، ومعالجة الملوثات السمعية والبصرية مع دعم كافة الخدمات المعززة للمظهر العام.

وبين أن الأمانة تنفذ حالياً خطة لتأهيل شبكة الطرق الداخلية من خلال برامج للسفلتة وإعادة التأهيل، وصيانة الأرصفة ومسارات المشاة، ومراعاة معايير واشتراطات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان في التنفيذ.

وأشار امين الطائف الى أن الأمانة تعمل على رفع معايير جودة وكفاءة شبكات الطرق وتوفر وسائل السلامة اللازمة، لتعزيز سلامة وراحة السالكين، ووجه خلال الجولة المختصين الى تسريع وتيرة الإنجاز مع مراعاة كفاءة العمل وجودة المخرجات النهائية لأعمال التجميل والتحسين والتطوير الجارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى