نمو أرباح مجموعة GROHE بنسبة3% عالميا

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

بيروت- سويفت نيوز:

استمرت مجموعة GROHE بتحسين نتائجها المالية في الربع الأول من العام 2014، حيث ارتفعت مبيعاتهاالمدمجة بنسبة ثلاثة بالمئة لتصل الى 364 مليون يورو مقارنة بالفترة نفسها من العام المنصرم 2013 حيث كانت وصلت أرباحها إلى354 مليون يورو.

أما أرباح المجموعة قبل احتساب الفوائد والضرائب والاستهلاك فقد ارتفعت بنسبة خمسة بالمئة لتصل إلى 69 مليون يورو. ففي 31مارس (آذار)2014بلغ مجموع الأموال النقدية وما يعادلها317 مليون يورو، مقارنة بمجموع 31 مليون يورو في التاريخ نفسه من العام 2013.

وبذلك، حققت المجموعة نمواً واضحاً في كافة الأسواق العالمية تقريباً. وتبقىألمانيا السوق الأساسية للمجموعة حيث تشكل 17% من مجموع الأرباح،مسجّلة نمواً بنسبة5%.أما المبيعات في الأميريكيتين فارتفعت بنسبة 4%بينما حققت كلٌّ من الأسواق الآسيوية والأوروبية نمواً في المبيعات بلغ نسبة 3%.

ومن جهة أخرى،تعتبر النتائج الممتازة التي تم تحقيقها في الأسواق الآسيوية وفي الصين تحديداً، انعكاساًللنمو المتوازن الذي شهدته شركةJoyou AG، ضمن عوامل أخرى. فهذه الشركة المدرجة في بورصة فرانكفورت منذ العام 2010 والتابعة لمجموعة GROHEأظهرت أداء إيجابياً في الربع الأول من العام 2014 معزّزة مبيعاتها بنمو بلغت نسبته6%.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy