ديترويت تكرم بيتر شراير لإنجازاتة في التصميم مع كيا موتورز

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

سيئول– سويفت نيوز:

Peter Schreyer - Lifetime Design Achievement Award

تسلم بيتر شراير، الرئيس والمدير التنفيذي للتصميم في كيا موتورز ومجموعة هيونداي موتور واحدة من أهم الجوائز المرموقة عالمياً من “آيز أون ديزاين” أو عيون على التصميم وذلك عن مجمل أعماله في مجال التصميم.

وقد قام معهد ديترويت لطب العيون بتكريم شراير وتسليمه جائزة المعهد عن مجمل أعماله في الإشراف على استراتيجية التصميم العالمية لكيا موتورز. وهي الجائزة المرموقة التي تضع شراير ضمن القائمة التي تضم عدداً من كبار مصممي السيارات العالميين ومنهم اساطير التصميم مثل سيرجيو بينينفارينا، شيرو ناكامورا، والتر ديسلفا وجورجيتو جيوجيارو علماً بأن لجنة التحكيم للجائزة تتشكل من هذه الأسماء الكبرى في عالم التصميم الذين فازوا بالجائزة سابقاً.

أنف النمر:

وقد نجح شراير منذ انضمامه إلى كيا في عام 2006، في أن يحدث ثورة في التصميمات الخاصة بكيا وأن يضفي على العلامة التجارية سمات فريدة وأصبحت تلك السمات قاسم مشترك في الموديلات الحديثة للشركة ومن تلك الخصائص التي نجح شراير في إضافتها إلى العلامة التجارية ذلك التصميم الخاص بالشبك الأمامي لسيارات كيا والذي أطلق عليه “أنف النمر” الذي يعد واحداً من بين العديد من الخصائص التي أصبحت تختص بها كيا دون غيرها. وشراير هو المسؤول الأول عن استراتيجيات التصميم لكيا وكذلك هيونداي كما إنه يشرف على استوديوهات التصميم الثلاث التابعة لكيا في كوريا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد صرح الدكتور فيليب هيسبرج المدير الطبي في معهد ديترويت لطب العيون أثناء تقديمه للجائزة قائلاً “نحن ومعنا كافة المهتمين بعالم التصميم نشعر بالحماس والفخر لأن بيتر يتلقى هذه الجائزة عن مجمل أعماله في عالم التصميم. إنه بهذه الجائزة ينضم للنخبة المتألقة من مصممي السيارات”.

وبهذه المناسبة علق بيتر شراير قائلاً “طوال حياتي المهنية، أتيحت لي الفرصة للعمل مع عدد من المصممين المتميزين الذين يمتلكون حساً إبداعياً ومواهب غير عادية. ومع انضمامي لكيا، جاءتني الفرصة لإعادة تشكيل هذه العلامة التجارية لتصبح منتج سماته الرئيسة هي العصرية والتفرد والروح الشبابية وهذا ما تعكسه في الوقت الحاضر الموديلات الحديثة من كيا. وقد تلقينا خلال السنوات القليلة الماضية عدداً من الجوائز عن تصميمات سيارات كيا ولكن ابداعنا مع كيا يتجاوز المظهر الخارجي للسيارات ليهتم بالأداء ويأخذ بالسيارة من قوة إلى قوة ويشرفني في هذا المجال أن أكون جزءاً من هذه العملية. كما أنه لشرف كبير أن أتلقى هذه الجائزة التي تعد أيضا بمثابة شهادة على العمل الجاد والإبداع من فرق التصميم في كيا في جميع أنحاء العالم”.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy