أمير الشرقية يرعى مهرجان ليالي القادسية الرمضاني

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

683914-513x340

سويفت نيوز_الخبر

وافق أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف على أن يكون مهرجان ليالي القادسية الرمضاني الذي سينطلق في الـثاني من شهر رمضان وحتى الـ 18 من الشهر تحت رعاية سموه.
وسيشمل المهرجان الرمضاني على عديد من الفقرات المنوعة والشيقة منها المحاضرات الدينية ومسابقات تحفيظ القرآن والمسابقات الثقافية والغبقة الرمضانية وليالي القريقعان والمهرجان الإنشادي، إضافة إلى مسابقة سداسيات كرة القدم وستقوم اللجنة المنظمة بتوزيع هدايا يومية على الجمهور، وكذلك استضافة عديد من أبناء القادسية القدماء كما خصصت اللجنة المنظمة جائزة الأفضل لجميع المسابقات سواء رياضية أو ثقافية أو اجتماعية.
من جانبه، قدم رئيس نادي القادسية معدي الهاجري شكره وشكر جميع أبناء الخبر على وجه العموم وأبناء القادسية على الأخص لأمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف، على موافقته على أن يكون مهرجان ليالي القادسية الرمضاني تحت رعاية سموه، وذكر الهاجري أن «هذه الرعاية سوف تجعلنا نضاعف الجهد من أجل إنجاح كل فعالية من فعاليات هذا المهرجان». وشدد الهاجري في حديثه على أن رعاية سموه مهرجان القادسية دليل واضح على حرص سموه على رياضة وأندية الوطن وعلى ملء فراغ شبابنا بما يعود عليهم بالنفع والفائدة».

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy