أوزبكستان تفتح باب التسجيل للمشاركة في منتدى طشقند الدولي للاستثمار الثالث

طشقند – خالد الجعيد:

تنظم وزارة الاستثمار والصناعة والتجارة منتدى TIIF ” طشقند الدولي للاستثمار الثالث ” في الفترة من 2 إلى 3 مايو 2024  والذي سيُعقد في العاصمة  طشقند. ويعد المنتدى أحد الأحداث المهمة ليس فقط لأوزبكستان الجديدة ولكن أيضًا للمنطقة. يتضمن  المنتدى برنامج تقليديا وجلسة عامة على مستوى رؤساء الدول وأكثر من 50 اجتماع مناقشة للخبراء، بما في ذلك جلسات النقاش، والموائد المستديرة، ومفاوضات B2B.

سيتمكن كل مشارك في المنتدى من العثور على النقاط المثيرة للاهتمام، ودراسة حالات استثمارية محددة، ومناقشة أحدث الاتجاهات في عشرات القطاعات المختلفة، والنظر في العروض المحتملة المفيدة.

إن جدول الأعمال الخاص للمنتدى هو عرض إمكانات أوزبكستان الدولة التي على خلفية الاضطرابات الاقتصادية في العالم، تواصل إظهار نمو مستقر، وتتحول تدريجياً إلى مركز استثماري حقيقي في آسيا الوسطى.

إن الإصلاحات التي تم تنفيذها وظروف العمل المريحة تحفز اهتمام المستثمرين بالمزايا والأفضليات الكبيرة، فضلاً عن الحماية المضمونة لحقوق المستثمرين فالمنتدى الأول TIIF-2022  حضره أكثر من 2000 من كبار المستثمرين والضيوف رفيعي المستوى من 56 دولة حول العالم وتم إبرام عقود واتفاقيات استثمارية بقيمة 7.8 مليار دولار ومنتدى TIIF-2023 جمع 2500 مشارك من 70 دولة حيث تم التوقيع على 164 وثيقة بقيمة 11 مليار دولار. وفي عام 2024، من المتوقع أن تستضيف طشقند عددًا أكبر من المستثمرين والمسؤولين والمحللين من جميع قارات الكوكب.

وللتسجيل في المنتدى2024  أدخل الموقع الإلكتروني http://www.iift.uz والتسجيل مستمر  حتى 25 أبريل 2024.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى