مناسبات

شريف عزت ..مديرا عاما لميلينيوم حائل

حائل-سويفت نيوز:

DSC_9309 copyأعلنت مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا عن تعيين السيد شريف عزّت في منصب المدير العام في فندق ميلينيوم حائل في شمال غرب السعودية. بموجب التعيين الجديد، يتولى شريف مهمة الإشراف على إنجاح عملية إطلاق الفندق الوحيد المصنَّف في فئة الخمس نجوم في حائل وعمليات الفندق اليومية.

بصفته مدير فنادق مخضرم، يتولى شريف منصبه الجديد في فندق ميلينيوم حائل حديث التدشين بعد إشرافه على إدارة فنادق ميلينيوم في المدينة المنورة، السعودية. وخلال مسيرته المهنية، اكتسب خبرة وافرة في مجاله ومفهوماً راسخاً عن أعمال المجموعة خصوصاً أنّه سبق أن عمل في عدة فنادق تابعة للمجموعة في مختلف بلدان المنطقة. باعتباره المدير الجديد في فندق ميلينيوم حائل، يتعيّن على شريف الإشراف على مجملأداء عمليات الفندق معتمداً على مهاراته الإدارية محدّدة الأهداف وشغفه بتحقيق التميّز،فضلاً عن إلمامه الواسع بالسوق المحلية.

انضم شريف إلى فريق عمل مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن الشرق الأوسط وإفريقيا في العام 2003 بصفة مدير قسم الغرف في فندق ميلينيوم أبوظبي، ثم ارتقى في مسيرته المهنية عبر شغله مناصب أرفع في فنادق ميلينيوم في الشارقةوالسعودية. قبل الانضمام إلى فريق عمل مجموعة فنادق ميلينيوم وكوبثورن، اكتسب شريف خبرة قيِّمة بشغل مناصب مختلفة في مجموعة فنادق انتركونتيننتال القاهرة، مصر، ثم انتقل إلى دبي حيث أشرف على الترتيبات المتعلقة بتدشين فندق هيلتون دبي كريك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى