Search

ساماكو – اودي راعي بلاتيني للدورة الرابعه لمعرض الفخامة الدولي في الرياض

AUDI 2016 -1 AUDI 2016 - 2

الرياض- محمد الجندي:

تشارك ساماكو “الوكيل الحصري” لسيارات اودي في المملكة العربية السعودية ، في الدورة الرابعة لمعرض الفخامة الدولي بصفة راعي بلاتيني ، والذي يقام خلال الفترة من 30 مارس الى 1 ابريل 2016 في فندق ريتزكارلتون ، الرياض . ويشار الى ان معرض الفخامة الدولي ، من أهم المعارض المميزة في المملكة العربية السعودية التي تقام  سنويا ، وهو مخصص للعلامات التجارية الفاخرة والرائدة في العالم .

تأتي رعاية ساماكو و اودي البلاتينية لهذا المعرض المميز تجسيدا لكونها علامة مميزة ، تعكس الفخامة والريادة في قطاع السيارات على مستوى العالم ، واسمها اصبح مرادفا للرفاهية والرقي وتناسب افخم اسلوب معيشة .

وأوضح فتحي علام  مدير عام علامة أودي بشركة ساماكو أن رعاية و مشاركة اودي في معرض الفخامة تأتي انطلاقا من حرصها على التواجد في هذا التجمع الذي يجمع ارقى وأفخم العلامات التجارية على مستوى العالم في مختلف نواحي الحياة ، و الذي يجذب قمة النخبة من المجتمع التي تناسب طرازات أودي ،  ولرغبتنا في ان نكون اقرب ما يمكن من عملائنا الحالييون المستهدفين  . وتواجد ساماكو وسيارات اودي يعكس ما تتميز به هذه العلامة الفاخرة من رقــي وتطور تكنولوجي وفخامة غنية عن التعريف .”

وأضاف لقد عرضنا مجموعة من سيارات اودي المتطورة من بينها اودي R8 الرياضية الراقية وطراز  اودي Q7 ، اودي A8 L ، وقد لاقت استحسان الجمهور الذي تدفق على منصتنا للتعرف على هذه السيارات الرائعة والحصول على مزيد من المعلومات حول تقنيات اودي الجديدة ، كما قمنا بتنظيم العديد من تجارب القيادة لمجموعة مختارة من العملاء .”

والجدير بالذكر ان ساماكو تستعد حاليا لافتتاح اكبر مركز متكامل لسيارات اودي في المملكة العربية السعودية وذلك في مدينة جدة ، ويقع على تقاطع طريق المدينة مع شارع الامير محمد بن عبد العزيز (التحلية) . ويحتوي  هذا المركز الضخم على صالة عرض واسعة جدا بالإضافة الى مرافق متعددة لعمليات الصيانة وخدمات ما بعد البيع ومستودع قطع غيار ، وهو يوفر خدمات متكاملة تسعى من خلالها ساماكو اودي الى تعزيز تواجد هذه العلامة التجارية الفاخرة في السوق السعودي .




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *