كتاب السلام
جاسم
займ срочно

نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة جمعية “لأجلهم” لخدمة ذوي الإعاقة

 

كرتنا ثقافتنا

تبوك – واس :
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله بن فيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك , بمكتبه اليوم، صاحبة السمو الأميرة نوف بنت عبدالرحمن بن ناصر رئيس مجلس إدارة جمعية لأجلهِم لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.
واستمع سموه خلال الاستقبال, إلى شرح عن برامج الجمعية وأعمالها وأبرز إنجازاتها, بالإضافة إلى المبادرات التي استهدفت الأشخاص ذوي الإعاقة ، وخطط وبرامج الجمعية المستقبلية.
وأكد نائب أمير منطقة تبوك , الدور المهم الذي تقوم بها الجمعية في تدريب وتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ليخدموا أنفسهم ومجتمعهم ولتعزيز جودة حياتهم، منوها بالدعم غير المحدود الذي تلقاه هذه الفئة الغالية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله -, معرباً عن تمنياته للجمعية المزيد من العون والنجاح في سبيل ما تقدمه من أعمال خيرية وجهود ملموسة بناءة لدعم هذه الفئة الغالية على الجميع.
من جانبها، ثمّنت الأميرة نوف بنت عبدالرحمن, اهتمام ودعم سمو أمير تبوك وسمو نائبه لأعمال الجمعية بالمنطقة، مشيرةً إلى أن رؤية الجمعية تسعى أن تكون نبراساً مضيئاً لخدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، بما يجعلهم أفراداً فاعلين في المجتمع ودعم قضاياهم وأسرهم والجهات ذات الصلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy