كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الأمير فيصل بن مشعل يرأس الاجتماع التحضيري لمجلس أمناء جائزة القصيم للتميز والإبداع

 

كرتنا ثقافتنا

بريدة – واس :
رأس صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم رئيس مجلس أمناء جائزة القصيم للتميز والإبداع , بمكتبه بالإمارة اليوم، الاجتماع التحضيري لمجلس أمناء الجائزة للدورة الرابعة، بحضور أعضاء مجلس الجائزة.
وثمّن سموه جهود أعضاء مجلس الأمناء، وبما تحقق للجائزة من مستهدفات أسهمت في تقدير الأداء المتميز، وتعزيز التنافس الإيجابي، وتحفيز الأفراد والمؤسسات في إثراء الحركة العلمية، والثقافية، والرياضية، والرقمية، والبيئية، والتنموية، وتوطين القطاع الخاص، وتنمية الاعتدال، ونشر الوسطية وفق أفضل الممارسات الإبداعية.
وأكد أهمية دور الجائزة في إيجاد ثقافة جودة العمل بين المؤسسات وأفراد المجتمع التي تتابعها إمارة منطقة القصيم لدعم مسيرة التميز والإبداع على مستوى المنطقة بشكل خاص ، وعلى مستوى المملكة بشكل عام من خلال مسارات الجائزة ومستهدفاتها.
وشهد الاجتماع استعراض ما تم إنجازه في الدورة الرابعة، وطرح الخطة الزمنية المقترحة، بالإضافة إلى مناقشة عدد من المواضيع التي تسهم في دعم مسيرة الجائزة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy