كتاب السلام
جاسم
займ срочно

الندوة العالمية للشباب الإسلامي: المرأة السعودية حققت الكثير من الخطوات المتسارعة نحو الريادة

الرياض – واس:
ثمنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي في اليوم الدولي للمرأة والفتاة في ميدان العلوم الذي يوافق الحادي عشر من فبراير من كل عام، التطور الكبير الذي شهدته المرأة السعودية في كل المجالات الحياتية، أبرزها الميدان العلمي الذي تحدت به كثيرًا من العوائق ووصلت إلى أسمى المراتب العلمية.
وأشارت الندوة العالمية إلى أن المرأة السعودية في ظل توجيهات القيادة الحكيمة تخطو كل يوم خطوات متسارعة نحو الريادة التي تؤهلها للقيام بدورها وواجبها في المجتمع وهو ما أسهم في نبوغها الملموس في مختلف العلوم والميادين العلمية التي حققت فيها طفرة هائلة من الإنجازات والنجاحات.
ولفتت الندوة العالمية إلى أن هذا التجديد الحضاري والنقلة النوعية في مسيرة المرأة السعودية لم يكن ليتحقق إلا بعون الله، ثم بدعم القيادة الرشيدة وتوجيهاتها السديدة التي فتحت لها الميدان لتبدع وتسهم في التطور العلمي والتقدم المعرفي محليًا وعالميًا، وتبرز قدرة المرأة السعودية على تحقيق النجاح وتأكيد شراكتها الفاعلة في بناء الوطن وتنميته.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy