كتاب السلام
جاسم
займ срочно

مصر للطيران تدشن أول رحلاتها بين القاهرة و تبوك 

 

تبوك  – خالد الجعيد:

أعرب الأستاذ محمد فؤاد بركات مدير مكتب جدة لشركة مصر للطيران عن سعادته بتدشين أولى رحلات الشركة بين مطار الأمير سلطان بن عبدالعزيز الدولي في تبوك ومطار القاهرة الدولي. وتنطلق الرحلات بواقع ثلاث رحلات أسبوعيًا ذهابًا وإيابًا.

وهبطت الرحلة الأولى في الساعة الثانية عشرة من مساء يوم 27 يناير بنجاح، حيث كانت تقل على متنها 137 راكبًا. وأعرب الأستاذ بركات عن شكره وتقديره لإدارة مطار تبوك التي نظمت استقبالًا خاصًا للطائرة وتم تنفيذ بروتوكول هبوط الرحلة الأولى بطريقة مهيبة من خلال رش المياه على الطائرة، تعبيرًا عن الاحتفال بوصول أول رحلة للشركة إلى المطار.

كرتنا ثقافتنا

وقد أشاد الأستاذ بركات بالجهود الملموسة للعاملين في محطة تبوك لإنجاح هذا الافتتاح التاريخي وهم الأستاذ عبدالله المطيري مدير المحطات الأقليمية، والأستاذ محمد الجهني مدير الخدمات الأرضية والأستاذ احمد السيد عرفان مدير مكتب مصر للطيران والأستاذ أشرف محمد رجائى مدير محطة مصر للطيران على جهودهم المبذولة في إنجاح هذا الافتتاح التاريخي.

وفي لفتة  مميزة، تم توديع ركاب الرحلة المغادرة وعلى متنها 66 راكبًا من تبوك بالورود والشيكولاتة، لإضفاء جو من السعادة والترحيب للمسافرين في هذه الرحلة الافتتاحية.

وتعتبر هذه الرحلات الجديدة بين تبوك والقاهرة بمثابة ربط مباشر ومنتظم بين المدينتين، مما يعزز العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، ويوفر فرصًا إضافية للمسافرين ورجال الأعمال في القطاعين العام والخاص للتواصل والتعاون.

وأضاف الأستاذ محمد فؤاد بركات، أن هناك خطط لزيادة عدد الرحلات بين تبوك والقاهرة في المستقبل لتلبية احتياجات المسافرين والمجتمع التجاري مع ازدياد الطلب والتوسع في السوق لتعزيز الربط الجوي بين تبوك والقاهرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy