اقتصاد

انطلاق معرض المكائن و المعدات السبت القادم في جده

تنطلق يوم السبت بمركز جدة للمنتديات والفعاليات ولمدة اربعة ايام، أعمال المعرض الدولي السادس للمكائن والمعدات الصناعية 2016، بمشاركة محلية ودولية من تركيا، الصين، مصر، ايطاليا، اسبانيا، الإمارات العربية المتحدة ولبنان حيث تعرض مجموعة هائلة من الآلات والمعدات.
 
كما تشارك العديد من الشركات المحلية التي تمثل علامات تجارية دولية رائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، أوروبا، آسيا والعالم العربي.
 
وأوضح نائب رئيس شركة الحارثي للمعارض، وليد واكد أن المعرض يلبي سياسة المملكة في تقليل الاعتماد على الاستيراد بشكل كبير بقصد الاكتفاء الذاتي وإيجاد اعمال جديدة ذات عوائد مجزية ، إذ إن المعرض يوفر المنصة المثالية لرجال الأعمال وأصحاب المشاريع والصناعيين لتنمية اعمالهم ، حيث يوفر للقطاع الصناعي والموزعين والوكلاء فرصا صناعية وخطوط إنتاج جديدة.
 
وقال ” المعرض فرصة لرجال الأعمال والمهتمين بالصناعة للتخطيط والاستثمار في مشاريع صناعية مشتركة، واستكشاف الإمكانات الهائلة المتوافرة في أكبر سوق واعدة في المنطقة. حيث يهدف الى رفد القطاع باحد المنتجات وتعريف رجال الأعمال من مختلف دول العالم بالتطور الذي يشهده القطاع.”
 
يجذب المعرض صناع القرار في القطاع الصناعي، شركات المقاولات، التجار، الموزعين، وكلاء بيع المعدات شركات المواصلات، الاستشاريين، وكالات التأجير، الموردين العالميين للمكائن والمعدات والمصنعين السعوديين ورجال الأعمال لاكتشاف الإمكانيات الهائلة المتوفرة في أكثر الأسواق نشاطاً وربحية.
 
يقام هذا المعرض في وقت تحظى هذه الأعمال التجارية الجديدة بدعم من حكومة المملكة العربية السعودية من خلال توفير المواقع الصناعية والقروض الميسرة وكذلك التسهيلات المقدمة للمستثمرين الأجانب لإنشاء المشاريع في المملكة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى