سياحة وطيران

صلالة …متعة العطلة العائلية

دبي- سويفت نيوز:
ImageProxy (1) ImageProxy (2) ImageProxy

انعم هذا الصيف بتجربة رائعة عبر الإقامة في منتجع صلالة روتانا، الملاذ المثالي الذي تتوفر فيه أحدث وسائل الراحة التي تلبي كافة احتياجات العائلة، حيث لا يبعد هذا المنتجع سوى 20 كيلو متر من مطار صلالة. تمتاز صلالة بجمال طقسها على مدار العام، وذلك من خلال موقعها الجغرافي بين مياه المحيط الهندي الباردة وسلسلة جبال ظفار ذات المناظر الطبيعية الرائعة، لذا تعتبر هذه المدينة من الوجهات المثالية التي تدعو سكان دول المنطقة لقضاء فترة استجمام ممتعة خصوصاً في فصل الصيف. يضم منتجع روتانا صلالة نادي فليبرز للأطفال، حيث يمكن للأطفال الانشغال فيه مع الكثير من الألعاب الممتعة، مما يتيح للأبوين في الوقت ذاته فرصة الاستمتاع ببعض الوقت والاسترخاء على الشاطئ أو بـ زين السبا في روتانا.

للاستمتاع بعطلة عائلية مثالية، يوفر منتجع صلالة روتانا الكثير من الأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات المسافرين من مختلف الأعمار. كما سيحظى الأطفال باوقات ممتعة من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة تحت إشراف كادر مدرب لديه معرفة كافية بالأساليب العالمية للعناية بالأطفال وطريقة التعامل معهم عند حالات الإصابة الجسدية أو حدوث أي نوع من المشاكل.

يمتد نادي فليبرز للأطفال على مساحة 450 متر مربع تشمل مناطق ألعاب مغلقة وأخرى مفتوحة مع منطقتين مخصصتين تحديداً لاثنتين من الفئات العمرية، الأولى للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و7 أعوام والثانية للاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8و12 عاماً. وتم تصميم كل منطقة منها مع العديد من وسائل المرح والألعاب المتنوعة الخاصة بالأطفال مثل الألعاب الفنية والمهارية وتركيب القطع لابتكار تصاميم لتحفيزهم على الإبداع، إلى جانب شاشات التلفاز من نوع “إل سي دي” وأجهزة الـ “بلاي ستيشن” مع الكثير من الألعاب الأخرى المليئة بالإثارة والترفيه في المناطق المغلقة والمفتوحة مثل مناطق اللعب بالرمال تحت الظلال والأراجيح. كما يوجد أماكن مريحة وآمنة للأطفال الذين يسيطر عليهم النعاس.

يضم جدول فعاليات الترفيه المخصص للأطفال العديد من البرامج المليئة بالمرح للاستمتاع بعطلة لا تُنسى مع خيارات للمشاركة في لعبة البحث عن الكنز، المرح ببالون المياه، تصميم القلاع الرملية، الكاريوكي، البولنغ، لعبة الوي الرياضية، مسابقات الرقص وغيرها الكثير.
كما توفر جميع المطاعم قوائم طعام خاصة بالأطفال تشمل الوجبات المفضلة لأحبائنا الصغار مثل الهوت دوغ، الهمبرجر البقري والمعكرونة مع الجبنة وأصابع السمك والبطاطا المقلية. ويمكن للأطفال الاستمتاع بألعاب التلوين والألغاز الموجودة على الطاولة أثناء انتظارهم للطعام. يتمتع الوالدان بحرية الاختيار في طلب مربية مرخصة تتولى مسؤولية العتناء بطفلين فقط في نفس الوقت، وذلك من أجل توفير الاهتمام اللازم والكافي لأحبائنا الصغار.

أما بالنسبة لأجنحة المنتجع، فيمتد كل منها على مساحة 143 متراً تشمل غرفة نوم ماستر، غرفة بسريرين فرديين مع شُرفة خاصة، حمامين، ودورة مياه منفصلة، بالإضافة إلى مواقعها  القريبة من مسبح المنتجع.

يَعِدُ منتجع صلالة روتانا ضيوفه الكرام بإقامة ولا أروع خلال فترة الصيف مع الأسعار  المميزة والتي تبدأ من 60 ريال عماني ++، والتي تستمر لغاية 15 سبتمبر 2014. يشمل العرض إفطار وخدمة إنترنت لاسلكي مجاناً مع خصم بقيمة 20% على الخدمات الأخرى خلال فترة الإقامة تشمل المأكولات والمشروبات، علاجات السبا، الميني بار وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى