سيارات

لكزس LC 500 تحصد جائزتي ” للتميز في التصميم “

دبي-سويفت نيوز:

تمكنت لكزس LC 500 الكوبيه الرياضية الفاخرة ذات الطابع الحماسي والجديدة كلياً من إحراز جائزتين للتميز في التصميم، وذلك في أول ظهورٍ لها في معرض “أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2016” (NAIAS)، الذي أقيم مؤخراً في مدينة ديترويت بولاية ميشيغان الأمريكية.

 

وحصدت لكزس LC 500 الكوبيه الرائدة والمستوحى تصميمها من لكزس LF-LC التجريبية جائزة “EyesOn Design” للتميز في التصميم للعام 2016 عن فئتي “أفضل سيارة  إنتاج” و”أفضل تصميم داخلي”، إذ يأتي هذا الإنجاز بعد إحراز لكزسLF-LC  التجريبية في العام 2012 جائزة “EyesOn Design” للتميز في التصميم عن فئة “أفضل سيارة  تجريبية”.

 

وتُكرِّم جوائز “EyesOn Design” للتميز في التصميم التي يتم تقديمها خلال معرض “أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2016” المرموق، أفضل سيارات الإنتاج والسيارات التجريبية التي تظهر للمرة الأولى في المعارض العالمية. ويتم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل كبار المصممين الحاليين والمتقاعدين العاملين في مصانع السيارات، بالإضافة إلى كبار خبراء تصميم وسائل النقل في أرقى المدارس الفنية العالمية.

وبهذه المناسبة، أعرب السيد تاداو موري، كبير مهندسي لكزس LC 500، عن فخره الكبير لتسلُّم جائزة التميز في التصميم “EyesOn Design” من قبل نظرائه في مجال التصميم، وذلك عن فئتي “أفضل تصميم داخلي” و”أفضل إنتاج”، مشيراً إلى أن لكزس LC 500 تعكس الشغف والإبداع في التطوير وتسلط الضوء على الجهود الدؤوبة والتعاون البنّاء بين المصممين والمهندسين في الشركة في سبيل كتابة فصل جديد من فصول نجاح علامة لكزس التجارية.

 

وتتميز لكزس LC 500 بالمحرك ذي الثماني أسطوانات (V8) سعة 5.0 لتر عالي التسارع، وتُعد الكوبيه الرياضية هذه أول سيارة فاخرة في العالم على الإطلاق يتم تزويدها بناقل حركة ذي عشر سرعات، كما أنها أول سيارة من لكزس تُستخدَم فيها منصة نظام الدفع الخلفي الفاخرة والجديدة بالكامل من لكزس، والتي من المتوقع أن تساهم في تحقيق قدرات ديناميكية عالية وأداء معزز.

وتتشارك لكزس LC 500 مع لكزس LF-LC التجريبية في العديد من العناصر الرئيسية والأبعاد والديناميكية البصرية، وتَمثَّل التحدي الذي واجهه مصممو لكزس في العمل بالتعاون مع المهندسين لإيجاد سبل جديدة لإعادة تعريف النمط التصميمي لعلامة لكزس التجارية من خلال التصميم الديناميكي والتكنولوجيا المتطورة.

 

Lexus LC 500 Lexus LC 500 Lexus LC 500 Lexus LC 500

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى