Search

“إل جي” و”الناغي” يحتفيان بالمنتجات الذكية في السعودية

جدة – سويفت نيوز:

E66A5362في مشهد لافت اكتظت “لاتيرا بلازا” بتقاطع شارع الأمير سلطان بجدة بحضور كثيف قوامه أكثر من مائة شخص من بينهم كبار مسؤولي شركتي “إل جي إليكترونيكس” السعودية وشركة “الناغي المتحدة” وعدد من مندوبي وسائل الإعلام، وذلك على شرف الافتتاح الحصري لمتجر “بريميوم براند”، كجهد مشترك بين “إل جي إليكترونيكس” و”الناغي المتحدة” حيث أعادا افتتاحه بشكل متفرد ورؤي تصميمية متجددة بما يجعله المتجر الأكثر تميزاً بالمملكة.

 

وفي تعليقه عن الحدث، قال السيد “إيدين جين”، رئيس شركة “إل جي إليكترونيكس” السعودية: “نحن سعداء بتقديم أفضل قيمة ممكنة لتعزيز مفهوم التسوق بجدة، كما أن الحضور الرائع ومشاركة عدد كبير من الشخصيات الهامة في حفل الافتتاح يعكس ثقة هؤلاء في منتجات “إل جي” من حيث تنوعها وطابعها العالمي. تسير جهودنا من أجل الابتكار على قدم وساق، ونواصل باستمرار التنقيب في أساليب جديدة، لتعزيز محفظة منتجات “إل جي” الذكية ليس في مجال الأجهزة المنزلية فحسب بل وغيرها، إسهاماً في تلبية الحاجة المتزايدة لمثل هذه النوعية من المنتجات رفيعة المستوى”.

 

من ناحية أخرى تحدث السيد “عمار الناغي”، المدير العام لشركة “الناغي المتحدة” قائلاً: “تسير استراتيجية “إل جي” للتسويق بثقة داخل السوق السعودية وهي توظف جهودها لتلبية احتياجات المجتمع السعودي. كما أن شركة “الناغي المتحدة” تواصل إسهاماتها بالمملكة من خلال منتجات متميزة بجودتها ومزاياها. ويُعتبر إعادة افتتاح متجر “بريميوم براند” قفزة أخرى ناجحة، لا ترتبط فقط بشغف “إل جي” في التوسع والانتشار أكثر بل حرصها على تزويد المجتمع بقيم سامية. وفي خضم التحديات الراهنة تمضي جهود “الناغي المتحدة” بثقة يعززها التزامها بمنح عملائها قيمة مضافة وجودة لا يُساوم عليها، لتعزيز تواجدها على قمة هرم المنافسة”.

 

ويعتبر متجر “بريميوم براند” فرصة فريدة للمستهلك ليخوض تجربة رائعة مع أحدث منتجات “إل جي” بما فيها أجهزة التلفزيون والترفيه المنزلي والأجهزة المنزلية والمحمولة وأجهزة تقنية المعلومات وغيرها، فيجدها بمتناول يده تحت سقف واحد. وتسعى “إل جي” من خلال منتجاتها الإلكترونية إلى إثراء حياة المستهلك ومنحه ما يجعله يستمتع بلحظات جميلة كل يوم. وتتميز منتجات “إل جي” الذكية بتصاميم مبتكرة ويتم تصنيعها في بيئة مسؤولة. وتسعى “إل جي” باستمرار إلى توفير منتجات تعزز حياة مستخدميها وتجعلهم في مواكبة لتقنيات العصر، مع التزامها بمسؤولياتها وحرصها على الجودة وحماية البيئة ومنح المجتمع كل ما يمكن من مزايا توفر لهم المتعة والراحة.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *