لاكوست تكشف عن تشكيلتها الجديدة لربيع وصيف 2014 في المملكة العربية السعودية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

جده- سويفت نيوز:

PR Selected photo-Recoveredاحتفالية غير مسبوقة، تُذكّر بأجواء ألف ليلة وليلة، احتضنها مول العربية في جدة – حيث أشهر تمساح في التاريخ المعاصر (لاكوست) عرض تشكيلته لربيع وصيف 2014 الخاصة بالنساء .. والرجال .. والأطفال.

وتحمل تشكيلة لاكوست الراقية لربيع وصيف 2014عنوان “الحياة رياضة جميلة” تيمناً بمؤسس العلامة التجارية: رينيه لاكوست، الذي كان طوال حياته الاستثنائية رياضياً متفانياً ومناصراً متحمساً للأنشطة الرياضية … بالإضافة إلى شغفه بالحياة والابداع والجمال …

الحضور شمل نخبة مختارة من كبار الشخصيات ورجال الأعمال إلى جانب ممثلين عن وسائل الإعلام على اختلافها، الذين استمتعوا بعرض للأزياء لافت ومذهل وتذوقوا مأكولات خفيفة ومشروبات لذيذة … بلمسة و”مهارة” فرنسية أصيلة.

وبهذه المناسبة – الحدث، صرحت السيدة لما كنعان، المدير التسويقي لـ “لاكوست” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: “إن تشكيلتنا لربيع وصيف 2014 تعكس ألوان الطبيعة الزاهية والمرحة في فصلي الربيع والصيف. كما أدت “لاكوست” تحية لكأس العالم 2014 المزمع إنطلاق منافساته على أرض البرازيل قريباً، من خلال مجموعة “سبيشال ريو” – التي صممناها وابتكرناها خصيصاً لعشاق الموضة العصرية والرشيقة والأنيقة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy