حازم إمام يشارك في حملةهارلي ديفيدسون

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أكسفورد- سويفت نيوز:

1003-img_0595-2 Hazem_Emam انطلقت إحدى درجات Street Glide®النارية التابعة لشركة هارلي ديفيدسون®إلى طرقات الشرق الأوسط الرائعة هذا الأسبوع معلنة انطلاق حملة “اكتشف المزيد“. وهي تجربة مميزة لجولة بالدراجات النارية أطلقتها شركة هارلي ديفيدسون التي ستشرف على جولة الدراجة لمسافة 20,000 كيلومتر عبر أكثر من 30 دولة.

فقد انطلق عدد من المولعين بقيادة الدراجات بالدراجة Street Glide®  ضمن جولة “اكتشف المزيد” في رحلة استكشافية عبر الشرق الأوسط، حيث بدأت بالأردن وثقوا خلالها رواياتهم الخاصة أثناء القيادة، حيث طافت الجولة الرائعة بالطرق المتعرجة لجبل نيبو وبانوراما البحر الميت، وكذلك الطرق الصحراوية المؤدية لوادي رم والمشاهد الخلابة للمدينة الوردية – البتراء. بعد ذلك انطلقت الجولة إلى مصر، حيث تسنى للراكبين المشاركين فرصة الاستمتاع بالثراء التاريخي لمصر من خلال المرور بمدن نويبع وشرم الشيخ ورأس سدر والسويس والقاهرة، كما استمتعوا بمشاهدة أهرام الجيزة الشهيرة.

تضم حملة “اكتشف المزيد” ما يزيد عن 50 من راكبي الدراجات المختارين بعناية لقيادة الدراجة في جولة عبر أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تضم مشجعين عبر وسائل الإعلام الاجتماعي ومشاهير وصحفيين وقائدي الدراجات البارزين. وتتجه الدراجة الآن إلى أوروبا الغربية وما وراءها وذلك قبل وصولها إلى (أسبوع الدراجات الأوروبية) في النمسا والمزمع انعقاده بتاريخ 6 سبتمبر 2014.

وقد كان أول من قاد دراجة “اكتشف المزيد” عبر الطرقات الطاهي الشهير والمولع بقيادة الدراجات كلود آبري، الذي استطاع أن يجمع بين حبه للطهي وإعداد الطعام الشهي وعشقه لقيادة الدراجات النارية.

يعلق كلود عقب جولته بالدراجة في طرقات الأردن قائلاً: “إن الطهي والاستمتاع بالطعام الشهي مع التجول بالدراجات البخارية هو أفضل مزيج لرحلة مثالية بالنسبة لي. إنه الولع الذي يجمعني أنا وعائلتي وأصدقائي معًا، لذلك فقد كان أمرًا رائعًا أن أجمع بين هذا في جولة إطلاق حملة “اكتشف المزيد”. لقد كانت تلك الجولة التي أتممتها على ظهر إحدى دراجات هارلي جولة مثالية تناسب كل أنواع المولعين بقيادة الدراجات كي يخوضوا تجربة لا تصدق عبر المشاهد والثقافات التي تزخر بها الأردن. إنني أدعو كل شخص أن يجرب دراجة هارلي في جولة وينطلق ليكتشف هذا البلد”.

وفي مصر، فقد قاد دراجة “اكتشف المزيد” لاعب كرة القدم المصري الشهير حازم إمام الذي سجل روايته الخاصة عن جولته على دراجة هارلي ديفيدسون. يذكر أن الفريق المتنقل للإنتاج والمحتوى التابع لشركة هارلي ديفيدسون يقوم حاليًا بتسجيل لحظات السعادة والمغامرة والاستكشاف للجولة ككل بلقطات تُعرض عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعبر الموقع الإلكتروني الخاص بحملة “اكتشف المزيد” (http://bit.ly/discoverharley) حتى يستمتع المعجبون حول العالم بالتحديثات والصور والفيديوهات الفورية للجولة.

 

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy