مناسبات

رينـــو للسيارات تغري المستهلكين بعروض منافسة

الرياض – محمد الجندي:

NEW LOGO (high res)أطلقت شركة افضلية الخليج للسيارات مفاجآت نهاية السنة 2015م، بعروض مذهلة تتيح لعملائها الكرام سيارات رينو (كوليوس، وداستر، وفلوينس، وسافران) بأسعار مغرية لا تقارن، ومزايا عديدة تتضمن: 5 سنوات ضمان للشراء النقدي، وصيانة مجانية لمدة سنتين، وتأمين مجاني لمدة سنة، أوبدون دفعة مقدمة صفر%. وذلك لمنح جميع العملاء في المملكة فرصة امتلاك إحدى سيارات رينو التي تتميّز بالقوة والعملية والأمان، وبمواصفات حديثة ومبتكرة، وتصاميم عصرية رائعة وجذابة.

وأكدت شركة افضلية الخليج، أن إطلاق هذا العرض المغري يأتي استمراراً لسلسلة العروض المتميّزة التي تقدمها الشركة لعملائها دائماً، وتأكيداً للنجاح الكبير والطلب المتزايد الذي تحظى به سيارات رينو في السوق السعودي، لنجاح الشركة في كسب ثقة العملاء بتوفير تشكيلة واسعة ومتنوعة من السيارات التي تلبي رغبات مختلف الأذواق، فضلاً عن تقديم أفضل خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار التي تجعل العميل يشعر دائماً بالراحة والرضا التام باعتبار العميل محور اهتمام الشركة في مقدمة أولوياتها.

وتمتاز سيارات رينو بالتوازن المثالي الذي يجمع بين الأسعار المغرية، والجودة العالية، والمزايا التنافسية، بالإضافة إلى اعتمادها لأعلى معايير الجودة والسلامة والملائمة. حيث يتم اختبار سياراتها في مركز رينو للأبحاث بالإمارات العربية المتحدة لتتوافق مع جميع الأجواء في منطقة الخليج، مما أكسبها ثقة العملاء وجعلها سيارات مثالية ومفضلة. وظلت سيارات رينو تشهد منذ وصولها إلى السوق السعودي إقبالاً كبيراً وطلباً متزايداً يوماً بعد يوم من مختلف شرائح العملاء بالمملكة لتميّزها بتقديم طرازات عصرية مبتكرة تجسد قوة الأداء وتناسب مختلف شرائح المجتمع.

وتٌعد شركة رينو الفرنسية للسيارات، عالمياً علامة تجارية أوروبية عريقة مع خبرة تمتد لأكثر من 115 عاماً من التميّز والابتكار في مجال السيارات. ومع شراء شركة رينو في عام 1999م حصة تبلغ 44,3% في شركة نيسان موتورز اليابانية، خلقت بذلك تحالفاً قوياً جعلها رابع أكبر مجموعة مصنعة للسيارات في العالم. وتٌعتبر شركة رينو من الشركات الرائدة في ما يتعلق بالسلامة والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى