ادم وحواء

جوائز “إلهام” لزفاف الاحلام في عجمان

عجمان – سويفت نيوز:

ATDD Logo Award The Ajman Palace Hotelدائرة التنمية السياحية بعجمان وأتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز) أعلنتا جوائز خاصة للعارضين المشاركين في معرض زفاف فندق القصر عجمان الذي يجري تنظيمه تحت رعاية سعادة الشيخ محمد بن فيصل القاسمي في 20 و21 يناير 2016. واعترافاً بالتميزين في صناعة الزفاف سيتم تقديم ثلاث جوائز كل منها تحت شعار “إلهام”. وسيتم التحكيم في كل الفئات بدقة وفقاً للمعايير الدولية.

 

قال سعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنمية السياحية بعجمان، “هدفنا هو تكريم والمعايير الاستثنائية والمبادرات وكذلك الأفكار المبتكرة التي قدمت خلال معرض زفاف فندق القصر عجمان. تمثل تجهيزات الزفاف صناعة ضخمة و قد شهدنا مواهب محلية رائعة و من واجبنا إظهار تقديرنا لها وتشجيعها و  تسهيل نموها “.

 

و قال لوران أ. فوافنيل لرئيس التنفيذي لشركة أتش أم أتش – إدارة الضيافة القابضة (هوسبيتاليتي مانجمانت هولدينجز): “تتمحور الجوائز حول الاحتفال بالإبداع وتعزيز تجربة العملاء و الاعتراف بالإنجازات المهنية. صممت الجوائز للاعتراف بأفضل عرض من حيث عرض الطعام، والزهور، فساتين الزفاف، والاكسسوارات، والحلويات، والتصوير الفوتوغرافي وغيرها من مفاهيم الزفاف الفريدة . هذه الجوائز هي تقدير للعمل الشاق الذي قام المشاركون “.

 

بالإضافة إلى الجوائز الرئيسية، سيكون هناك جوائز أخرى لإشراك الزوار على منصات المعرض في وسائل التواصل الاجتماعية على الانترنت مثل “جوائز اختيار العروس ‘. وأيضاً سيتلقى جميع العارضين شهادات تقدير خاصة لمشاركتهم.

 

لكونه أكبر وأفخم معرض للزفاف في الإمارات الشمالية يوفر “معرض زفاف فندق القصر عجمان” فرصة فريدة لمقدمي خدمات الزفاف لمقابلة  ‘عرائس المستقبل’ والقيام بالأعمال تحت سقف واحد. وهذا العام نتوقع أن يستقطب المعرض أكثر من 2000 زائر من الأثرياء والزوار من أصحاب الثروات، وأعضاء الأسر الحاكمة و أرفع كبار الشخصيات، مما يسمح للمشاركين بعرض منتجاتهم وخدماتهم لأرفع العائلات. وفي نفس الوقت يوفر “معرض زفاف فندق القصر عجمان” للعملاء منصة مثالية للقاء مقدمي الخدمات و الحصول على منتجات وخدمات بجودة عالية مع أقسام متخصصة للتجميل، الأزياء، المجوهرات، الحلويات، الشراشف، الخزف، هيئات السياحة، البنوك، شركات الطيران، والتصوير الفوتوغرافي، و العديد من مستلزمات الزفاف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، سيقوم أهم خبراء الصناعة بتقديم استشارات لا تقدر بثمن حول إقامة زفاف الأحلام أثناء المعرض.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى