روش ترعى ندوة حماية الكليتين في الشرقية

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

 

الدمام – سويفت نيوز:

27496بتنظيم مشترك بين جمعية إيثار بالتعاون مع مستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام والجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء ووزارة الصحة، تم عقد ندوة طبية بعنوان حان الوقت لتحمي كليتيك.

شارك في الندوة عدد من استشاريي الكلى والتغذية والسكري والغدد الصماء والجراحة، بالإضافة إلى عدد من المهتمين والمتابعين لهذه التخصصات.

افتتحت الندوة الدكتورة حنان الغامدي نائب رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار، بتعريف عن وضع الفشل الكلوي وزراعة الكلى في المنطقة الشرقية والمملكة العربية السعودية.

تهدف الندوة إلى رفع المستوى العلمي والمعرفي والتوعوي للعاملين بالمجال الطبي في المنطقة والتركيز على الوقاية من أمراض الكلى في مراحل مبكرة لتفادي حدوث الفشل الكلوي.

أقيمت الندوة برعاية شركة روش للأدوية، وقد أقيم على هامش الندوة معرضا تثقيفيا للجهات المشاركة بالندوة وهم جمعية إيثار والجمعية السعودية للسكر والغدد الصماء وجمعية السرطان السعودية وقد قام الشيخ عبدالعزيز التركي – رئيس مجلس إدارة جمعية إيثار – بتسليم دروع التكريم للأطباء المتحدثين وشركة روش للأدوية راعي الندوة، وتم توزيع شهادات المشاركة للحضور في نهاية الندوة.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy