“Galaxy Tab S ” يظهر اليوم في نيويورك

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

نيويورك- سويفت نيوز:

_ش_è _â_è_ç ___è___î _د_____خ_è__ _د___ز_____è___è _ê___خ_è__ _é___à _د___ز_é___è_د_ز _ê_د___ç_ê_د_ز__ _د___à_ص_à_ê___ر ___è _____â_ر ___د_à___ê___ش _____د___â_ز___ê___è_د_ز (2) Samsung Galaxy Premiere - GALAXY Tab S Experiential Zone in New York (1) أعلنت شركة سامسونج للالكترونيات المحدودة اليوم، طرح جهازها اللوحي الجديد Galaxy S“، الجهاز الأنحف والأخف وزناً من سامسونج من خلال مؤتمر عقدته في الولايات المتحدة، بمدينة نيو يورك. ويجمع هذا الجهاز اللوحي المتطور بين تقنيات العرض الأكثر تقدماً وبين تعدد المهام كما يتميز Galaxy Tab Sبتصميمه الأنيق والعملي الذي يجعل منه جهازاً يتناسب مع احتياجات المستهلكين.

وقال جي كيه شين، الرئيس التنفيذي ورئيس قسم التقنيات والهواتف المحمولة في شركة سامسونج للالكترونيات: ” أصبح الجهاز اللوحي ذو شعبية متزايدة من حيث المشاهدة والإستعمال الشخصي، مما يجعل جودة الأداء والعرض سمة بالغة الاهمية. كما أنه إطلاق سامسونج لـ”Galaxy Tab S ” يرفع من مستوى الإبداع ويقدم تقنية متطورة جداً في مجال انتاج الأجهزة اللوحية. ومن خلال هذا الجهاز ستوفر سامسونج لمستهلكيها أجهزة لوحية فائقة الأناقة متوفرة بألوان جذابة تعكس جمالية التصميم وتجربة الترفيه”.

نضارة الألوان

يُجسد Galaxy Tab S التطور الكبير الحاصل في تكنولوجيا صناعة الأجهزة المحمولة، المزود بشاشة WQXGA (2560×1600, 16:10) Super AMOLED، التي تقرأ أكثر من 90% من مجموعة ألوان Adobe RGB  كما أن درجة التباين المقدرة بـ 100,000:1 تعطي تباينًا أكثر واقعية بين اللونين الأبيض والأسود وأقرب للواقع.

كما يتميز Galaxy Tab Sبشاشتة ذات المواصفات العالية وهي شاشة Adaptive Display، والتي تضمن الوصول إلى أفضل تجربة بصرية في أي زمان ومكان، من خلال إمكانية تعديل الغاما، ودرجة التشبع، وحدِّة الصورة وذلك انسجاماً مع الرؤية البصرية للمستعمل، كذلك يُمكن التحكم بألوان الشاشة بما يتناسب مع إضاءة

المكان. كما يُمكن ضبط إعدادات العرض يدوياً، للحصول على عرض مبهر لكل من الصور والفيديو المعروضان على شاشة الجهازمن خلال  AMOLED Cinema  و       AMOLED Photo

كذلك زودت سامسونج Galaxy Tab Sبخاصية تُمكن المستخدم من التمتع باستعراض المحتوى بوضوح وسهولة حتى في الأماكن المفتوحة، كون الشاشة تستعرض المحتوى بمشاهد طبيعية وواضحة بغض النظر عن الظروف المحيطة.

وبفضل تقنية  Super AMOLED فإن جهاز Galaxy Tab S يستهلك طاقة أقل مقارنة بشاشات LCD الأخرى، ويتميز كلا النموذجين  بتصميم جانبي أنيق سماكته mm  6.6 ومنتهى الخفة في  465g (10.5 inch) و g294 (8.4 inch) يُعتبران من الأجهزة الخفيفة والتي يسهل التنقل بها. ومع تزويد الجهاز ببطارية موفرة للطاقة وتدوم لفترة أطول، فإن Galaxy Tab S يُتيح للمستخدم التمتع بساعات أطول من الترفيه دون الحاجة إلى القلق بشأن إعادة الشحن.

صديق للبيئة

صمم جهاز Galaxy Tab S للترفيه ويأتي مزود بمجموعة متنوعة من المحتوى بما في ذلك تطبيق  “Papergarden”, “Galaxy Gifts”, “Marvel Unlimited”   و“Kindle”

تظهر لأول مرة خدمة مجلة “Papergarden” في جهازGalaxy Tab S، البيئة الأمثل لتصفح المجلات الرقمية التفاعلية، حيث سيتاح للمستخدمين استعراض مجموعة واسعة من المجلات الرائجة بألوان حية تحاكي الواقع. تعاونت سامسونغ مع أكثر من  ثلاثين  من مزودي الخدمات ومحتوى الهاتف النقال الرائدة في العالم لتوفر خدمات شاملة لمجموعة واسعة من الصناعات من خلال  Galaxy Gifts.ومن خلال الشراكة الاستراتيجية بين سامسونغ و Marvel، سيتمكن مستخدمي Galaxy Tab S من الحصول على أكثر من 15,000 منMarvel Comics  على مدى ثلاثة أشهر من عضوية مجانية غير محدودة لتطبيق “Marvel Unlimited”.  سيحصل المستخدمين على كتاب مجاني كل شهر من خلال عروض كتاب سامسونغ، بالإضافة إلى تجربة القراءة الالكترونية المطلقة وإمكانية الحصول على مجموعة واسعة من الكتب الالكترونية من Kindle.

كما تعاقدت سامسونغ مع Google Play لتمكن المستخدمين من الحصول على عدد من الهدايا المعينة: الوصول إلى مجموعة من الأفلام ومحتوى الترفيه والتسلية، ومجموعة من الكتب والمجلات المنوعة أيضاً لكبار الناشرين

من خلال التطبيق المصغر “My Library”.

المهام المتعددة

يعزز جهاز Galaxy Tab Sمن قدرة المستخدم على إجراء مهام متعددة بأمان متاحة على حد سواء في إصدارات واي فاي و LTE حيث يُمكن لمستخدمي هذا الجهاز إجراء واستقبال المكالمات الهاتفية مباشرة من خلال Call Forwarding، في أي مكان في المنزل، وبغض النظر عن مكان هواتفهم، وذلك من خلال ميزة SideSync 3.0. كما يسمح هذا الجهاز بإنجاز عدة مهام في وقت واحد، من إمكانية تصفح الأنترنت، ومشاهدة أشرطة الفيديو، ومشاركة المحتوى وإجراء عدة مكالمات في وقت واحد دون الحاجة إلى القلق حول إغلاق أي من هذه المهام. ومع وجود ميزة  Quick Connect، فإن Galaxy Tab Sيؤمن سرعة  الربط إلى الأجهزة المجاورة .كما عززت سامسونج جهازها بميزة إضافية مفيدة وهي Multi User Mode والتي توفر للمستخدم إنشاء الملفات الخاصة به، الوصول بشكل آمن ومريح مع “Fingerprint Scanner”، إضافة إلى الملفات الخاصة والتطبيقات الخاصة بالأطفال معKids Mode  .

يتوفر Galaxy Tab S  مع مجموعة متنوعة من  واي فاي، أو واي فاي و LTE، وهي متاحة 16/32GB* + MicroSD (حتى  128GB)، ويُمكن للمستخدمين الاختيار بين الإصدارين 10.5inch و8.4-inch.

 

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy