Search

سعودي يفوز بلقب الرئيس التنفيذي العصري في منتدى مدراء المال ٢٠١٥

دبي – هشام رفعت :

(من اليمين) أنيس أحمد مؤمنة، الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة، وعاطف رضا، المدير المالي لمجموعة سدكو القابضة (إلى اليسفاز الأستاذ/ أنيس أحمد مؤمنة – الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة بلقب الرئيس التنفيذي العصري لعام 2015م وذلك خلال فعاليات المنتدى التاسع لاستراتيجيات مدراء المال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي أقيم في مدينة دبي خلال الفترة من 25-26 من أكتوبر 2015م. وقد حضر المنتدى حوالي المئة (100) من كبار المديرين الماليين لأهم الشركات بالمنطقة.
كما حاز الأستاذ/ عاطف رضا – المدير المالي لمجموعة سدكو القابضة، على جائزة المركز الثاني في فئة الرئيس التنفيذي للمالية (CFO) في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لهذا العام 2015م – القطاع الخاص.
وبهذه المناسبة، علّق أنيس أحمد مؤمنة – الرئيس التنفيذي لمجموعة سدكو القابضة، قائلاً: “يعود الفضل في تحقيقنا لهذه الجوائز إلى فريق العمل بأكمله في مجموعة سدكو القابضة. وفوزنا بهذه الجوائز القيّمة والتي تتسم بالحياد هو تعزيز لنجاحات المجموعة. كما يشكل فوزنا بهذا اللقب حافزًا قويًا لبذل المزيد من الجهد والعمل الدؤوب للاستمرار في التميّز، وللمضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات.”
وعلى هامش المنتدى، قدم عاطف رضا – المدير المالي لمجموعة سدكو القابضة، ورقة عمل بعنوان “حوكمة الشركات والادارة المالية” استعرض فيها دور الإدارة المالية في تمكين العمل بفعالية، باعتبارها عنصراً أساسياً في نظام حوكمة الشركات، وكذلك أهمية الإدارة المالية في تعزيز وتطوير مبدأ الإفصاح والشفافية والمساءلة بهدف تحقيق أرباح إضافية.
ويتم منح هذه الجائزة سنوياً للقياديين الذين لهم دور في التأثير والتطوير الاستراتيجي على مستوى الأسواق الناشئة بعد اختيار أفضل رؤساء تنفيذيين على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من قبل منظمة (NASEBA) تقديراً واعترافاً بالمساهمات البارزة والفعّالة لهم. كما تمنح الجائزة للرؤساء التنفيذيين المتميزين في مجال المالية والتطوير المحاسبي وتطوير الاستراتيجيات المحاسبية والرقابية وذلك بعد تقييم قدرات الرئيس التنفيذي للمالية في تحقيق الإنجاز ومواءمة المهام مع التوجه الاستراتيجي للمنظمة وكذلك في التأثير المباشر والإيجابي على خططها الاستراتيجية الحالية والمستقبلية.




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *