مناسبات

الجميح يدعم متعة القيادة بالمرح العائلي

الدمام سويفت نيوز:

  Photoأطلقت شركة “الجميح للسيارات”، أكبر وكيل لجنرال موتورز في المملكة والشرق الأوسط حملة ترويجية بالتعاون مع مجموعة الحكير الرائدة في مجال الترفيه والسياحة في المملكة. وتقدّم هذه الحملة، التي بدأت في الرابع من شهر نوفمبر الحالي، باقة هدايا قيّمة من الجميح للسيارات إلى العملاء الأفراد الذين يشترون سيارات عائلية أو دفع رباعي من طرازيْ “جي إم سي”  و “شيفروليه” من موديلات العاميْن 2015 و2016.

 

و تتضمّن باقة الهدايا المقدمة: خصومات خاصة على معظم الخدمات المقدمة في مجموعة فنادق الحكير الراقية، وقسائم مجانية تخول العميل للأستمتاع بأكثر من عشر خدمات توفرها مجموعة الفنادق المذكورة،هذا بالإضافة إلى بطاقة ألعاب مُسبقة الشحن يمكن استخدامها في كافة المدن الترفيهية والملاهي التابعة لمجموعة الحكير. وستستمرّ هذه الحملة حتى نهاية شهر نوفمبر الحالي، علماً بأنّ باقة الهدايا المقدمة تبقى صالحة للإستخدام من قبل العملاء حتى نهاية سنة 2016.

 

وفي هذه المناسبة، قال الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل في شركة الجميح للسيارات: “بما أنّنا نحرص على أن يستمتع عملائنا بقيادة سياراتهم، إرتأينا تعزيز تجربة قيادتهم بحملة ترويجية مع مجموعة الحكير الرائدة في مجال الترفيه والسياحة في المملكة، وذلك عبر باقة هدايا ترتقي بمتعة رحلاتهم من خلال نشاطات عائلية مرحة توطّد الروابط الأسرية، فسياراتنا ليست مجرّد وسيلة تنقّل ممتعة فحسب، بل أيضاً مكان يجتمع فيه الأحبة من أهل وأصدقاء لنقلهم إلى مقاصد ترفيه واستجمام شيّقة.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى