موضة

أون تايم تفتتح معرضها الجديد في مدينة أبها

 أبها – سويفت نيوز

أون تايم

أعلنت أون تايم افتتاح معرض جديد في أبها صاعدة بعدد معارضها إلى 65 معرضاً في المملكة العربية السعودية. يقع معرض أون تايم الجديد في الطابق الأرضي – البوابة الثانية في عسير مول الذي تم افتتاحه حديثاً.

وبهذه المناسبة أدلى السيد أنور الحق المدير العام للساعات والمجوهرات بشركة اليسرة فاشن بالحديث التالي :”نحن في الشركة لا ندخر وسعاً في أن نقدم للعملاء الحاليين والمحتملين أحدث تشكيلات الساعات وأعلى مستويات الخدمة التي تصلهم في أي مكان. إن افتتاح معرض أون تايم الجديد في عسير مول بمدينة أبها يأتي تمشياً مع خطتنا التوسعية في المملكة العربية السعودية وهي بالطبع سوق رئيسي بالنسبة لنا في الشركة”.

وأضاف الحق: وبتقديم خدماتها للعملاء في 100 بوتيكاً وامتيازاً بمواقع بارزة وأسواق تنتشر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي ، تعتبر أون تايم الوجهة المثالية للنساء والرجال الباحثين عن الساعات الأنيقة المتطورة التصميم.  وتقدم أون تايم ساعة لكل مناسبة حيث تعرض أحدث التشكيلات في أكثر من 40 علامة تجارية عالمية عصرية مثل فوسيل، وامبوريو أرماني، وديزل وميشيل كروس، وجوسي كوتور، وديسي وفيري ميلانو، وايجنر وكوش، وارماني اكسجينج وريبوك، واديداس، وبوليس، ومازيراتي.

وأوضح في ختام تصريحه أن عسير مول هو أول مركز تجاري متكامل في منطقة عسير بجنوب المملكة العربية السعودية ويعتبر معلماً بارزاً في مدينة أبها حيث يتميز بتصاميمه الفنية الفريدة. أما موقعه الفريد في طريق المطار فيضعه في مكانةتتفوق على جميع المراكز التجارية الأخرى في المدينة.  وقد بني المركز بأسلوب هندسي رائع ينسجم مع طبيعة المنطقة الخلابة.

نبذة عن أون تايم

ظلت أون تايم المصدر الأول لتصميم الساعات في الشرق الأوسط منذ تأسيسها في عام 2001 ، بإقبال مضطرد من 30,000 عميلاً مشهود الولاء في الشهر.  أون تايم ترسي معايير إتجاهات الموضة للنساء والرجال الذين يبحثون عن التصاميم الراقية المثالية المناسبة الأسلوب ، وتخدم عملاءها في 100 بوتيكاً وامتيازاًبمواقع بارزة وأسواق تنتشر في جميع دول مجلس التعاون الخليجي. وتوظف أون تايم أكثر من 1000 موظفاً لخدمة عملائها. ويعود الفضل لنجاحها الكبير في خلق سلسلة من المعارض الفريدة التي تسمى “أون تايم ستايلستس” المتخصصة في تصميم الساعات والتي تتوفر أيضاً في دول مجلس التعاون الخليجيي وتهدف إلى تقديم التجارب الفريدة من خلال محترفيها المدربين الذين يقدمون مستوى رفيعاً من الخدمات لمساعدة العملاء على اختيار ما يناسب شخصياتهم وإحساسهم بالأسلوب، جميع معارض “أون تايم” تقدم ساعة لكل مناسبة حيث تعرض أحدث التشكيلات في أكثر من 40 علامة تجارية عالمية عصرية مثل فوسيل وامبوريو ارماني وديزل وميشيل كروس وجوسي كوتور وديسي وفيري ميلانو وايجنر وكوش على سبيل المثال لا الحصر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى