موضة

برادا تطرح مجموعة نظارات للخريف والشتاء

جدة – سويفت نيوز:

Screen Shot 2015-11-08 at 2.22.16 PMتتميز مجموعة نظارات  PRADA LINEA ROSSA خريف شتاء 2015 بثراء لوني وأشكال هندسية هي الفكرة المهيمنة على مجموعة نظارات Prada Linea Rossa الجديدة في موسم خريف/شتاء 2015.

 

النظارات الجديدة في موديلات capsule collection لمجموعة ‘Prada Linea Rossa ‘Spectrum تعيد تشكيل الشفرات الجمالية للعلامة التجارية بمزجها مع إشارات أسلوبية جديدة: الموديلات الخمسة lifestyle من المعدن فائق الخفة تتميز بالعدسات الخالية من الحافة والهندسية الشكل في تنوع لوني ذو تأثير عاكس. العدسات متعددة الطبقات تقلل من الإحساس بالضوء المنعكسة من أسطح مثل الجليد، الثلوج والسحب.

 

تصميم واضح وتكنولوجيا مبتكرة تميز نظارات المجموعة الجديدة Prada Linea Rossa. الإطارات محددة بخطوط أساسية ولمسات نهائية من المطاط، للمزج بين الجمال الرياضي والراحة المناسبة.

 

المجموعة الخاصة  SpectrumPrada Linea Rossa  لموسم خريف/شتاء 2015

Capsule Collection 2015

 الموديل SPS 51R

ثراء لوني وإطارات فائقة الخفة لموديلات نظارات الشمس الجديدة capsule collection لمجموعة ‘SpectrumPrada Linea Rossa. يقدم الشكل الخالي من الحافة بنية من المعدن وعدسات على شكل “الفراشة” Butterfly بتأثير عاكس تبرز بفضل الجسر المعدني المزدوج. لوحة الألوان تقدم الدرجات الرياضية للأصفر، والأزرق، والوردي، والأسود والفضي.

 

الموديل SPS 52R

موديل مربع من مجموعة ‘SpectrumPrada Linea Rossa Capsule Collection. العدسات الملونة الخالية من الحافة تمتزج مع الإطار المعدني الفائق الخفة، وتبرز بفضل الجسر المزدوج. تتضمن لوحة الألوان اختيارات لعدسات بدرجات رياضية للأزرق، والبرتقالي، والأخضر، والفضي والأسود. وشعار Prada Linea Rossa محفور على الأذرع.

 

الموديل SPS 53R

شكل هندسي pilot للموديل الثالث من نظارات الشمس في المجموعة الجديدة ‘SpectrumPrada Linea Rossa Capsule Collection. الإطار فائق الخفة ذو الجسر المعدني المزدوج يبرز العدسات العاكسة الخالية من الحافة. تقدم لوحة الألوان تنوعاً من الدرجات الزاهية للأصفر، والأزرق، والوردي، والفضي والأسود. وشعار Prada Linea Rossa محفور على الأذرع.

 

مجموعة نظارات Prada Linea Rossa Eyewear

الموديل SPS 01R

تصميم واضح وتكنولوجيا مبتكرة. هذا الموديل لنظارات الشمس من مجموعة Prada Linea Rossa يقدم شكلًا مستطيلًا تم تنفيذه من النايلون بلمسات نهائية من المطاط للمزج بين الجمال والراحة المناسبة. متوفر بالدرجات المطاطية باللون الأسود، والرمادي المصدف، ودرجات ألوان التمويه. وشعار Prada Linea Rossa على أطراف الأذرع.

 

الموديل VPS 05G

لمسة رياضية لهذا الموديل للنظارات الطبية من المجموعة الجديدة Prada Linea Rossa. الواجهة المستطيلة تقدم مظهرًا كلاسيكيًا وواضحًا. اللمسة النهائية من المطاط تضمن المقاومة والراحة المناسبة الكبيرة. متوفر بالدرجات الكلاسيكية للأسود، والرمادي والأزرق الليلي، وبالدرجات الأكثر إشراقًا للأخضر والبرتقالي. وشعار Linea Rossa على أطراف الأذرع.

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى