اقتصاد

’بيج بويز تويز‘ ينطلق 18 نوفمبر في أبوظبي وألعاب بالملايين

Atif Malik, Exhibition Director  at Big Boys Toys  2015 Big Boys Toys 2015 - Robots, furniture motorcyles, gadgets  and more  are returning to ADNEC frrom Nov 18-21 أعلنت ’أرتاج‘، الشركة المنظمة والمالكة لفعالية معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز‘ – المعرض المميز والرائد لأنماط الحياة والمنتجات الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة – عن عودة فعاليات الدورة السادسة من المعرض للانطلاق من موطنه الأصلي في أبوظبي ضمن ’مركز أبوظبي الوطني للمعارض‘. وتقام فعاليات المعرض هذا العام في الفترة بين 18-21 نوفمبر الجاري، وتتألق باستعراض واحدة من أكبر ألعاب الكبار المشوقة والتي تتمثل في ’تامبلر بات موبايل‘ – سيارة شخصية ’باتمان‘ الكرتونية المشهورة.

ويبلغ سعر ’تامبلر بات موبايل‘ 3 مليون درهم إماراتي، وتستمد إيحاء تصميمها من سيارة ’كيبد كروسيدر‘ التي قادها الممثل كريستيان بيل؛ وتتألق بمحرك ’شيفروليه كورفيت‘ مع ثماني أسطوانات سعة 5.7 ليتر، وعبوات غاز البروبين التي تنفث اللهب.

وبهذه المناسبة، قال بيجو جاياراج، الرئيس التنفيذي لشركة ’أرتاج للفعاليات‘، الشركة المالكة والمنظمة للمعرض: “يعتبر ’بيج بويز تويز‘ الوجهة الأمثل لاستعراض سيارة بمثل إمكانات ’تامبلر بات موبايل‘ نظراً لكونه فعالية مرموقة تستعرض السيارات، والأدوات، والتقنيات التي تحلق بالخيال، وتعيد كتابة كتب الخيال وتمنح الناس من كل الأعمار ذلك الإحساس الطفولي المفعم بالمرح، والتشويق والإثارة”.

وأضاف جاياراج: “قدم معرض ’بيج بويز تويز‘ لعملائه المتميزين من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، ومنذ عام 2009، مساحة مخصصة بالألعاب المتفوقة والمنتجات المخصصة بنمط المعيشة الفاخر.”

image003وقال حميد مطر الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة لها بالإنابة “نحن سعداء باستضافة معرض ألعاب الكبار “بيج بويز تويز 2015″، حيث أن جميع  مرافقنا وخدماتنا تتمتع بالجاهزية الكاملة لإنجاح المعرض وتعزيز تجربة الزوار والمشاركين على حد سواء.

وأوضح الظاهري أننا سنواصل جهودنا الرامية إلى استقطاب عدد متنوع من المعارض والمؤتمرات لتنويع محفظتنا بالتعاون الوثيق والشراكة الاستراتيجية مع كبريات الشركات المنظمة للفعاليات ، فضلاً عن مواصلة العمل على الاستثمار في مرافقنا وبنيتنا التحتية بهدف توفير مرافق وخدمات استثنائية راقية لمواكبة الطلب المستقبلي المتزايد على هذا القطاع الحيوي.”

ويتميز معرض ’بيج بويز تويز‘ بتشكيلة متنوعة من أحدث التقنيات ومنتجات نمط المعيشة الفاخرة التي تستعرضها أكثر من 200 شركة عارضة محلية وإقليمية ودولية من أكثر من 17 دولة. وتم استعراض باقة من تلك المنتجات في مراجعة إعلامية سريعة قبل أسبوعين على انطلاق الفعالية في ’مركز أبوظبي الوطني للمعارض‘.

image005وتستعرض صالة ’لو فولت‘ في أبوظبي، والتي ترعى المنتجات محدودة الإصدار للمميزين من هواة جمع مثل هذه الابتكارات الراقية، الكرسي الهزاز ’يوفو‘ الرائع في الصالات – وهو مصنوع من ألياف الكربون مع مقعد جلدي مصنوع يدوياً ومستوحى من الكبسولات الفضائية التي تتحمل درجات الحرارة غير الاعتيادية التي تتعرض لها الأجسام عند دخولها إلى الغلاف الجوي للكرة الأرضية.

وسيتم اطلاقه لاول مرة، خلال فعاليات معرض العاب الكبار 2015، منتج الـ Schiller S1-C – وهو منتج جديد جدا يعطي القدرة للسائقين من القيادة على الماء- كما تم تصميم هذا المنتج للاستخدام على كل من بحيرات المياه العذبة والبحار، كما يتم استخدام طوافات ونظام دفع ثوري لتوفير سرعة 7 – 8 كلم/الساعة وسرعة قصوى تصل الى 11 كلم/ساعة، ومدة تجميع القطع تحتاج لاقل من 10 دقائق، كما تتميز S1-C بسهولة النقل والتخزين في كل من السيارات النقل البري و حمالات اليخوت.

وتستعرض شركة يابانية نظام الصوت الفاخر بقيمة 9 مليون دولار أمريكي، والمصنوع باستخدام 60 كيلوجرام من الذهب والألماس. وتم تصميم هذا النظام الفريد من نوعه في العالم باستخدام تقنيات ابتكرها ميتشيو ساكاموتو، أحد المبدعين المتميزين السابقين لدى شركة ’سوني‘.

ولا تقف المشاركات المبتكرة لليابان عند هذا الحد، حيث يبرز روبوت ’بارو‘ الذي يشبه صغير الفقمة، وتم تطويره في عام 1993 ليكون أول روبوت يستخدم في الحالات العلاجية. وتتم الاستفادة منه باعتباره بديلاً عن العلاج بالحيوانات، حيث أثبتت التجارب السريرية قدرة هذا المنتج على مساعدة مرضى التوحد والخرف، والتخفيف من الظروف الصحية النفسية مثل الاكتئاب والقلق والشعور بالوحدة.

ويستعرض ’بيج بويز تويز‘ عدداً من الدراجات النارية المخصصة التي تتضمن دراجات ’هارلي ديفيدسون في رود‘ الفريدة من نوعها في العالم مع تركيب أكبر إطارات أمامية (260 ملليمتر) وخلفية (360 ملليمتر) حتى الآن. وتم بناء الدراجة في أبوظبي عبر شركة ’86 سايكلز‘، وستطرح للبيع ضمن فعاليات معرض ’بيج بويز تويز 2015‘ لقاء 500 ألف درهم إماراتي.

وتعتزم ’86 سايكلز‘ استعراض دراجتها ’تشوبر‘ المصممة خصيصاً مع محرك سعة 120 إنش مكعب، وإطارات خلفية قياس 360 ملليمتر، وطلاء فني خاص يحتوي على أكثر من 750 جمجمة موزعة عبر كامل أجزاء الدراجة. وفيما يصل سعرها إلى 300 ألف درهم إماراتي، تتألق ’تشوبر‘ بنظام عادم صممه الأسطورة الأمريكي فرانكي سيرانو، الذي بنى أروع أنظمة العادم لدراجات سيلفستر ستالون وأورانج كاونتي – وهما نجما العرض التلفزيوني الرائج ’أميريكان تشوبر‘ الذي تعرضه قناة ’ديسكوفري تشانل‘.

وتتضمن قائمة السيارات والدراجات النارية الاستثنائية المشاركة في معرض ’بيج بويز تويز‘ – على سبيل المثال لا الحصر – كلاً من سيارة ’ماكروس إبيك جي تي 1‘ المتفوقة التي يبلغ سعرها 1.5 مليون دولار أمريكي، وتحتوي على مقعدين ومحرك وسطي؛ ودراجة ’بينفيل ليجاسي‘ النارية بقيمة 350 ألف دولار أمريكي؛ ودراجة ’جولد ديجر‘ النارية بقيمة 250 ألف دولار أمريكي والمصممة خصيصاً على يد إل جيه ميلر.

ومن جانبه، قال عاطف مالك، مدير معرض ’بيج بويز تويز 2015‘: “من بين العناصر الرئيسية لدورة هذا العام من المعرض هي أننا نجحنا في استقطاب أكبر وأفضل المنتجات من نخبة الشركات العالمية الرائدة، فضلاً عن تلك المطورة والمصممة خصيصاً ويقوم رجال الأعمال ببيعها هنا في الإمارات العربية المتحدة. وعلاوة على استعراض أرقى منتجات الحياة المعاصرة في العالم، يمنح معرض ألعاب الكبار ’بيج بويز تويز‘ مبتكري التقنيات ومنتجات نمط المعيشة الفاخرة في دولة الإمارات العربية المتحدة منصة مثالية لاستعراض وبيع مشاريعهم للعالم على نطاق واسع”.

وتعتبر منطقة ’اختبار قيادة السيارة الخارقة‘ من أبرز وجهات الاستقطاب في معرض ’بيج بويز تويز‘، حيث يمكن لعشاق السيارات الذين تخطت أعمارهم 21 عاماً ويحملون رخص قيادة صالحة الاستمتاع باختبار قيادة لمجموعة مكونة من اكثر من 50 سيارة متميزة وفائقة السرعة.

كما يوجد مجموعة من التجارب التفاعلية مليئة بالتشويق من بينها تجربة الرماية رقمياً، وأجهزة المحاكاة، وألعاب الصيد والرماية، وميدان الحرب التفاعلي – ساحة المعركة التي تحاكي الواقع من ’إير سوفت‘، مما يتيح لعشاق الألعاب والتجارب الواقعية فرصة متميزة للاستمتاع بألعاب الرماية والتصويب وفق منظور الشخص الأول المفضلة لديهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى