تكنولوجيا

“إل جي” تستوحي حلولها الذكية من الخيال العلمي لتعزيز جودة الحياة

جدة – سويفت نيوز:

LG Watch Urbane 2nd Edition 01 lg_rolly_keyboard_jpg_1442184387من خلال لغة الخيال العلمي.  تواصل “إل جي” استثماراتها في مجال البحث والتطوير لإنتاج أجهزة أكثر تنافسيةً تحقق من خلالها مبدأ الابتكار والتفوق بالشكل الذي يفوق توقعات العميل ويحقق الرضا المنشود، الأمر الذي ساهم في جعل إل جي تتربع على عرش التميز كونها واحدة من أفضل شركات تصنيع الأجهزة الإلكترونية بالعالم.

 

وفي هذا الخصوص قال السيد “ديوك سو أهن”، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس السعودية: “تظل “إل جي” وفيةً لوعودها في ابتكار منتجات رائدة وبقيمة حقيقية لكل عميل. ونحن سعداء اليوم بالتقدم الكبير الذي تحرزه “إل جي” على مختلف الأصعدة والذي تقف من خلفه جهود الفريق العامل والتزامهم، فهم سفراء “إل جي” الحقيقيون ممن يسخرون طاقاتهم لجعل الحياة أكثر ثراءً وإمتاعاً. وسوف نستمر في تصنيع أجهزة منزلية مبتكرة عبر عقول طموحة، لا يزال لديها الكثير لتحقيقه في المستقبل القريب”.

 

من ناحية أخرى قال السيد سلمان الصبان، مدير التسويق لدى شركة إل جي إلكترونيكس السعودية أن الشركة تهتم كثيراً بالأبحاث القائمة على أحدث الاتجاهات في مجال صناعة الأجهزة المنزلية الذكية من خلال استثماراها الهائلة والمتواصلة في تطبيق أحدث التقنيات العلمية والبرامج المتميزة لتحقيق أثر إيجابي بحياة كل فرد. مضيفاً أن إل جي تفخر كونها شريكاً حقيقياً في حياة كل عميل، وتتطلع إلى أن تساهم جهودها في حياة أكثر صحة ومتعة”.

 

تتفرد النظم المستخدمة في “إل جي” بالتجديد والفاعلية، كنتاج طبيعي لسنوات الخبرة الطويلة للشركة في قطاع الطاقة المتجددة. ومن خلال توظيف المعرفة والخبرة تقيّم “إل جي” متطلباتها وتحديد احتياجاتها. وعبر الدعم الكبير لبرامج الأبحاث والتطوير، تُصنّع أجهزة “إل جي” المنزلية الصديقة للبيئة بتفرد وجودة عالية وتصاميم راقية وتقنيات سهلة ومريحة مع توفيرها لأداء فاعل خضع لاختبارات مكثفة، ليكون في مستوى توقعات العميل من شركة رائجة السمعة. لذا تأتي منتجات “إل جي” المتنوعة جاهزة للأداء في كل حين، ولا تزال تقود مسيرة حلول الطاقة البديلة التي يحتاج إليها العالم.

 

لقد أسهم هذا التطور الإلكتروني الهائل في مضاعفة الحاجة إلى المزيد من الحلول المتطورة في المستقبل، وبما يضمن توافر منتجات بكفاءة عالية في كل منزل. ومع هذه الروح الوثّابة التي تزامل الشركة في مسيرة نجاحاتها، يظل وعد “إل جي” ماثلاً في منح عملائها منتجات توفر لهم الراحة ومستويات الكفاءة والاستدامة. إن “إل جي” شغوفة بخططها المستقبلية وتوقعاتها بالنماء الصناعي والاستدامة والتطور، وهي في تواصل تام مع رؤيتها الرامية إلى منح المستهلك تجربة لا تُنسى.

 

ومن جانب أخر تتميز إل جي بفريق عملها من المهندسين الأكفاء العاملين على تطوير منتجات مبتكرة وذكية تساعد العملاء بأقصى مدىً ممكن. وذلك بدءاً من الأجهزة الذكية بالمطبخ، وأجهزة الكمبيوتر الحديثة، والهواتف الذكية متعددة الوظائف، وتقنية “هوم تشات”، وأجهزة التلفاز “OLED 4K”، وساعات اليد الذكية، وسلسلة V المتعددة ضمن حلول HVAC، وانتهاءً بالعديد من المنتجات الأخرى، يمكن مع “إل جي” تسجيل أحلى لحظات العمر.

 

ولا شك أن الباحثون والمخترعون في “إل جي” يبذلون جهودهم الواسعة لابتكار منتجات بحلول تقنية رفيعة، أياً كان موقعهم من العالم.  وتتطلع “إل جي” باستمرار إلى تقديم أفضل الحلول، أخذاً بالاعتبار مسؤوليتها في التطوير واكتشاف مسارات تقنية وعصرية جديدة، مما جعل لهذه الشركة العملاقة موقعاً رفيعاً في عالم التقنية الحديثة بالإضافة إلى كونها إحدى أبرز العلامات الرائدة في مجال التصنيع الإلكتروني الذكي حول العالم.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى