المجدوعي للسيارات تعود لحلبات السباق دعما للشباب السعودي

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الدمام – سويفت نيوز:DSC_0649

كشفت شركة المجدوعي للسيارات وكيل سيارات هيونداي بالمنطقة الشرقية عن إسم قائد فريقها السعودي سلطان كايللو والذي سيـتولى قيادة فريق المجدوعي للسباقات و سيخوض غمار منافسات الموسم القادم لبطولات الدريفت على متن سيارته هيونداي جينسس كوبيه  المجهزة  خصيصاً لبطولات الموسم المقبل .

وتأتي هذة الخطوة لتأكد دعمها المتواصل لـرياضة السيارات ودعمها للابطال المشاركين في البطولات المحلية في سباقات السيارات لاسيما بطولات الدريفت الوطنية التي ستنطلق بداية الموسم المقبل ، وستكون هذه الرعاية بداية لبرامج طويلة المدى ضمن خططها التسويقية لدعم الشباب السعودي  .

وأوضح يوسف المجدوعي المدير التنفيذي لشركة المجدوعي للسيارات أن إطلاقنا لفريق المجدوعي لسباقات السيارات يأتي ضمن دورنا تجاه شباب الوطن وعلى ما تحتمه علينا المسؤولية الإجتماعية لدعمهم وتشجيعهم وترجمة طاقاتهم الى انجازات يفخر بها الوطن . “وأضاف ” اختيارنا للسائق سلطان كايللو لم يكن مجرد صدفة بل جاء بعد دراسة متأنية حول موهبته وامكانياته التي يتمتع بها ، بالاضافة الى الطموحات التي  توازي تطلعاتنا واهدافنا المستقبلية “

 من جهته عبر سلطان كايللو عن سعادته لإنضمامه لفريق المجدوعي لسباقات السيارات للمشاركة في بطولات الموسم المقبل ، وسيتم الاعلان خلال الايام المقبلة عن برنامج مشاركات  الفريق وابرز الفعاليات والانشطة التي ستكون ضمن روزنامة الموسم الجديد ، كما سيتم الكشف عن السيارة بحلتها الجديدة والتي ستشارك في البطولات السعودية القادمة لموسم 2014 2015 .

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

Leave A Reply

Your email address will not be published.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More

Privacy & Cookies Policy