Search

التكنولوجيا الذكية تغزو الحمامات

جدة – سويفت نيوز:

2 GROHE SmartControl- 3 GROHE SmartControl- 4 GROHE SmartControl-تقدم “غروهي” نظام Rainshower® الفريد من نوعه بميزة SmartControl المبتكرة التي تعمل بتكنولوجيا ضغط الأزرار. فتخصيص مميزات وظائف الاستحمام لم يكن أسهل يوماً. يمكن اختيار نمط الرذاذ وتشغيله عبر ضغط أحد الأزرار في الهيكل المثبت على الجدار، بينما يتيح دورانه تعديل حجم تدفّق المياه. تكنولوجيا ضغط الأزرار واضحة وسهلة الفهم حتى على الأطفال، حيث يمكنهم استخدامها بشكل تلقائي. وبالتالي، تقدّم ميزة GROHE SmartControl تجربة استحمام مثالية لكل أفراد العائلة.

 

عملية تشغيل مريحة: ضغط ودوران

تنقل “غروهي” بنظامSmartControl  فكرة الاستحمام المريح إلى مستوى جديد. فالتصميم الجديد لزر الضغط يدمج وظيفتي التشغيل/الإغلاق والتحكّم بحجم تدفق المياه. وبذلك، فإن تشغيل رشاش الاستحمام لا يتطلب إلا ضغط الزر على رمز الرشاش الرأسي نموذج رذاذ المطر أو الرشاش اليدوي بكل بديهية. كما تتيح الحواف المبرومة لزوايا الأزرار ضبط حجم تدفّق المياه بدقة حتى لو بيدين مبللتين عن طريق تحويلها إلى اليسار أو اليمين بكل بساطة.

 

أجهزة تنظيم الحرارة تتيح ضبطاً مسبقاً لدرجة الحرارة بكل راحة

يتيح مقبض جهاز تنظيم الحرارة المعدني ضبطاً مسبقاً لدرجة حرارة الماء بكل راحة. كما يحمل زر “التوقف الآمن” (SafeStop) لتحديد 38 درجة مئوية كدرجة حرارة قصوى للمياه. ولرفع درجة الحرارة، على المستخدم ضغط زر التجاوز عمداً. وتضمن تكنولوجيا ®GROHE TurboStat الوصول إلى درجة الحرارة المرغوب بها في غضون أجزاء من الثانية، والحفاظ عليها بدقّة الى حين اختيار المستخدم تغييرها. أما تكنولوجيا ®GROHE CoolTouch فتمنع الهيكل من الخارج أن يسخن، لتفادي خطر احتراق اليدين في حال ملامسة الطبقة السطحية. ويعكس الشكل العصري لهيكل نظام رشاش الاستحمام المقوّس بسلاسة طبعاً اللمسة الأنيقة التي يتميّز بها أي رشاش استحمام. فهيكله القوي المثبت مسح الجدار يجمع اللمسة المستقبلية في خطوط التصمصم والتفاعل المرح. أما سطحة الأملس فمغلّف بزجاج للأمان مصمم لوضع علبة الشامبو، وسائل الاستحمام وغيرها من منتجات العناية بالجسم.

بعد جديد للاستحمام المريح

يتوفر نظام “غروهي” SmartControl كجزء من أنظمة “غروهي” Rainshower® المؤلفة من مجموعة رشاشات استحمام رأسية ويدوية مبتكرة. يأتي رشاش الاستحمام الرأسي Rainshower® 360 على شكل معيّن عاكساً لمسة أناقة على الهيكل. ويستخدم قاعدة معدنية عالية الجودة لإنتاج رذاذ واسع النطاق وخفيف الوقع  بنعومة GROHE Rain O2 أو رذاذ المطر وبقياسات 360 أو 220 ملليمتراً. يتم اختيار أحد النمطين عند التركيب اعتماداً على ذوق المستخدم لنوعية الرذاذ مع أو بدون فقاعات الهواء.

 

1 GROHE SmartControl-هذا فضلاً عن أن رشاشات الاستحمام الرأسية توفّر شعوراً بالاسترخاء عبر رذاذTrioMassage ، الذي يجمع بين نوعين من تدفق الماء للتدليك بفضل تقنية رذاذ التنفس الحيوي ™GROHE Bokoma. ومع أزرار الضغط التي لا تحتاج للشرح المثبتة على جسم أنظمة رشاشات الاستحمام، يسهل الاختيار ضمن رشاش الاستحمام الرأسي نوع الرذاذ المفضل- بين رذاذ المطر أو التدليك، كما يسهل تبديل النظام إلى رشاش الاستحمام اليدوي GROHE Power&Soul®. فهذا الأخير يأـتي ضمن حمالة قابلة للتعديل مركّبة على الجدار في موضع مفضّل. كما يضيف رشاش الاستحمام اليدوي مزيداً من التنوع لتجربة الاستحمام عبر تقديم الخيار بين GROHE Rain O2 ورذاذ المطر الذي يمكن اختياره عن طريق ضغط الأزرار المناسبة مباشرة على رأس الرشاش.

 

التركيب المخفي كحل اختياري

كبديل للتركيب المكشوف، يمكن تثبيت رشاشات الاستحمام الرأسية مباشرة على الجدار جنباً إلى جنب مع مجموعة الرذاذ اليدوي. ويمكن تنفيذ هذا الحل باللجوء إلى التجهيزات الصحّية الخفيّة أمثال جهاز تنظيم الحرارة Grohtherm 3000 Cosmopolitan المخفي مع وتحويلته. وأياً كان خيار التركيب نضمن لكم تجربة استحمام مميّزة كل مرة.

 

يرتكز نظام “غروهي” SmartControl على تكنولوجيا متطورة جداً استفادت من عملية نقل المعرفة المبنية على خبرة مجموعة LIXIL الطويلة الأمد في تكنولوجيا المياه. وقد تم تعديله إلى الحد الأمثل من أجل “غروهي” ليقدّم نوعاً من التشغيل السلس وتطبيقاً للوظائف لا تشوبه شائبة كما يتوقعها المستهلكون من أي نظام تحكّم جديد برشاشات الاستحمام يحمل توقيع “غروهي” المرموق. نظام “غروهي” SmartControl يضع تجربة الاستحمام المثالية في متناول يدك.

 

 

 




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *