سياحة وطيران

ليلة مجانية للسعوديين في دبي بشرط

جدة- سويفت نيوز:Radisson Blu Fujairah

أعلنت مجموعة فنادق “راديسون بلو” عن اطلاق عرض ترويجي فريد يشمل أربعة فنادق تابعة للمجموعة في المملكة العربية السعودية، حيث سيحظى العملاء بفرصة الفوز بقضاء ليلة عطلة نهاية الأسبوع في إمارة دبي شاملةً وجبة الإفطار عند الحجز لثلاث ليال متتالية في أحد فنادق “راديسون بلو” المختارة في المملكة. وسينطلق هذا العرض الترويجي في 10 يوليو القادم ولغاية 25 يوليو مع اتاحة الحجوزات لغاية 20 يوليو.

وسيتعين على العملاء الراغبين بالاستفادة من هذا العرض الترويجي حجز إقامتهم في أي من الفنادق المشاركة في هذه الحملة في المملكة العربية السعودية، والحصول على الختم الخاص بالحملة الترويجية مقابل كل ليلة يقضونها في ما مجموعه ثلاث ليالٍ متتالية.

وسيحصل العملاء بالمقابل على إقامة في أحد فنادق إمارة دبي المشاركة في العرض ابتداءً من 1 يوليو المقبل وحتى 31 أغسطس المقبل تبعاً للشواغر. وتشارك في هذا العرض أربعة فنادق في دبي وهي؛ “فندق راديسون بلو ميديا سيتي”، “فندق راديسون بلو داون تاون”، “فندق راديسون بلو دبي كريك” و”فندق راديسون بلو ريزيدنس دبي مارينا”.

وتشمل الحملة مجموعة من فنادق المملكة العربية السعودية ذات مواقع استراتيجية بالإضافة إلى الخدمات المتعددة التي توفرها، مما مما سيساهم في تلبية مُختَلف متطلبات النزلاء، ويأتي في قائمة الفنادق المشاركة كل من: “فندق راديسون بلو الرياض”، و”فندق راديسون بلو جدة”, و”فندق راديسون بلو سويتس جدة”، و”فندق راديسون بلو ينبع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى