رياضة

شراكة نيسان مع دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم تستمر حتى ٢٠١٨

جنيف – سويفت نيوز:

Ambassador Image_Combined 3بعد مرور عام من النجاح على دور نيسان كالشريك العالمي – صانع السيارات الرسمي لـدوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، تم الإرتقاء بشراكة نيسان الى المستوى العالمي للمواسم الثلاثة التالية والتي ستنتهي مع إنتهاء موسم 2017/18. وكان قد تم الإعلان عن هذه الخطوة قبيل إقامة السحب الخاص بالمجموعات المتعادلة لدوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، والتي ستشمل نشاطات متعددة لـ نيسان منها إعلانات تلفزيونية خلال البث المباشر لمباريات الدوري الذي سيشمل أكثر من 40 بلداً حول العالم، مثل البرازيل والصين واليابان والولايات المتحدة الأميركية وذلك إبتداءً من هذا الموسم.

ومن جديد، سيكون المعجبون بمثابة عصب شراكة نيسان التي تخطط لإقامة أحداث مميزة لتعزيز تجارب المعجبين في واحدة من أهم الأحداث الرياضية الأوروبية في عالم كرة القدم. وبدءاً من هذا الموسم، ستحصل نيسان على الحق الحصري لتقديم الفرص للمعجبين للتواجد في قلب الحدث وذلك عبر تمكين أكثر من 1,300 طفل من الاقتراب من موقع المباريات والتواصل مع أبطالهم. وسيتمكن هؤلاء الأطفال من خلال تجربتهم هذه التي لا تقدر بثمن، من أن يكونوا جزءاً من المراسم الإفتتاحية وأن يحملوا شعار دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الأسطوري الى وسط الملعب قبل إقامة كل مباراة وأمام ملايين المشاهدين اللذين يتابعون الحدث عبر التلفزيون.

وفي هذا السياق، قال رول دي فرايس، نائب رئيس نيسان والمسؤول عن قسم التسويق العالمي والعلامة التجارية والإتصالات: “كان هدفنا منذ بداية هذه الشراكة أن نقدم للمعجبين تجربة تواصلية إستثنائية في دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم. فنحن نعمل بجهد على الإبداع في كل ما نقوم به. ومع إنتقال شراكتنا الى المستوى العالمي، أصبح بإمكاننا أن نوفر فرصاً أكثر لعدد أكبر من محبي هذه الرياضة ليتعاملوا بعمق أكبر مع علامتنا خلال الموسم. وسواء كان ذلك من خلال سفرائنا أو النشاطات والمباريات التي سنستضيفها أو حتى عبر الفرص الحصرية للإنضمام الى اللاعبين في وسط المعلب قبل بدء كل مباراة، سنقدم للناس فرصاً أكبر للإقتراب من واحد من أهم الأحداث الرياضية في العالم.”

وبالإضافة الى التواصل مع اللاعبين قبل إنطلاق كل مباراة، سيتمكن الناس في كافة أنحاء العالم من المشاركة في أفضل لحظات دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم عبر مسابقة “هدف الأسبوع” التي سيتمكن عبرها محبو كرة القدم من التصويت لأهدافهم المفضلة لكل أسبوع من المباريات، وليترشحوا بالتالي للفوز بمجموعة من الجوائز التي تبدأ بطابات المباريات الرسمية، مروراً ببطاقات حضور المباريات ووصولاً الى الفوز برحلة للذهاب الى ميلانو لحضور المباراة النهائية في 28 مايو 2016.

والى جانب السحب الخاص بالمجموعات المتعادلة لدوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي أقيم في 27 أغسطس، ستقدم نيسان بطاقتي دخول الى أحد المعجبين لمتابعة فريقه المفضل في كل مباريات دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم لهذا الموسم. وسيتم إطلاق حملة #ChampionsKey للتواصل الإجتماعي من خلال فيلم جديد من بطولة نيسان GT-R وعبر دعوة العموم الى المشاركة من خلال التغريد بإستعمال الهاشتاغ.

وستستمر نيسان أيضاً برعاية سفراء علامتها في دوري أبطال الإتحاد الأوروبي لكرة القدم، أندريه إينييستا، ثياغو سيلفا، يايا توريه وماكس ميير لموسم 2015/16. وستغطي هذه الرعاية عدداً من النشاطات بدءاً من ظهورهم في إعلانات نيسان التجارية عبر وسائل الإعلام المقرؤة والمرئية وصولاً الى مظهرهم الخاص وغيرها من النشاطات التي ستستمر طيلة العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى