رياضة

لاعبو الكاميرون يرفضون السفر إلى البرازيل!

417961_heroaسويفت نيوز _برلين

المنتخب الكاميروني يعود إلى فصوله الباردة!!!

في واقعة ليست بجديدة على المنتخبات الأفريقية، قرر لاعبو المنتخب الكاميروني البقاء في الفندق الخاص بمعسكرهم في عاصمة البلاد “ياوندي” بدلاً من التوجه إلى المطار للسفر على متن الطائرة التي ستقل البعثة التي ستشارك في كأس العالم 2014، وذلك بسبب اختلاف مع اتحاد كرة القدم الكاميروني حول المكافآت وبعض الأمور الأمور المادية.

الصحف الكاميرونية الصادرة اليوم الأحد، أكدت أن نجوم المنتخب اعترضوا قبل أسبوعين على لائحة المكافآت التي خصصها اتحاد الكرة، وذلك على الرغم من مناشدة الجماهير للاعبين على ضرورة عدم التخلف عن الطائرة المسافرة إلى البرازيل، إلا أن استمرار الخلاف بين اللاعبين والاتحاد على المكافآت، أدى في نهاية المطاف إلى تفاقم الأزمة التي وصلت إلى حد امتناع اللاعبين على ركوب الطائرة التي ستقلهم إلى البرازيل.

وبذلك يكون عناصر المنتخب الكاميروني، قد أعادوا إلى الأذهان سيناريو مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002، عندما رفض اللاعبون السفر لتمثيل بلادهم في المونديال وأيضاً بسبب اختلاف حول الأمور المادية، لكن الاتحاد الكاميروني كان قد توصل إلى حل قبل فوات الآوان.

من جانبه علق المدير الفني الألماني للمنتخب الكاميروني “فينك”، قائلاً “هذه واحدة من الاتفاقات التي يُمكن تأخذ وقتاً أطول في أفريقيا، لقد انهار الاتفاق صباح اليوم، وربما نسافر مساء اليوم الأحد إلى البرازيل، وبطبيعة الحال سيكون من دواعي سرور جماهيرنا أن نشارك في كأس العالم، هناك اتفاق لكن لا يوجد نقطة لإنهاء هذه الضجة والخروج من المشكلة، وفي الحقيقة المشكلة لم تكن كبيرة لتنفجر بهذه الصورة في الأيام الأخيرة.

ومن المفترض أن يواجه المنتخب الكاميروني نظيره المكسيكي يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الأولى، التي تضم كذلك اصحاب الأرض “المنتخب البرازيلي”، وأحد ممثلي القارة العجوز “المنتخب الكرواتي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى