رياضة

خليلوزيتش: الجزائر يمكنها الفوز على أفضل المنتخبات

978096-15973119-640-360سويفت نيوز_الجزائر

يعتقد البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب الجزائر ان فريقه أثبت قدرته في الفوز على أفضل المنتخبات في كأس العالم لكرة القدم والتي تنطلق هذا الشهر في البرازيل بعد تغلبه على رومانيا الأربعاء في اخر مباراة ودية له قبل النهائيات.

وأوضح المدرب البوسني ان الفوز 2-1 على رومانيا في جنيف جاء بعد أفضل أداء للفريق منذ ان تولى مسؤولية الجزائر قبل ثلاث سنوات.

وقال خليلوزيتش بعد المباراة التي توقفت قبل نهاية الشوط الأول ثم مرة أخرى في الشوط الثاني بسبب تجاوزات من الجمهور “أظهر الفريق انه يمكنه الفوز على أفضل الفرق.”

وأضاف “سنتجه الى كأس العالم ونحن نملك سجلا جيدا. كان يمكننا تسجيل المزيد من الأهداف اذا كنا تحلينا بالمزيد من الفاعلية الهجومية.”

وتابع للصحفيين “شعرت ان فريقي قادر على رفع مستواه عن المباراة السابقة أمام ارمينيا. انا متفائل للغاية بالنظر الى المستقبل.”

وفازت الجزائر 3-1 على ارمينيا في سيون السبت الماضي في أول مباراة ودية لها بمعسكر الفريق في سويسرا.

وقال خليلوزيتش وهو يشير لأول مباراة للجزائر في كأس العالم أمام بلجيكا ضمن المجموعة الثامنة “استعاد لاعبو الفريق بعض النشاط البدني.”

وأضاف “بالتأكيد شعروا ببعض التعب لكن قلت لكم من قبل ان الفريق سيصبح أفضل مع اقتراب كأس العالم.”

لكن المدرب البوسني أشار انه ليس متأكدا حتى الآن من التشكيلة الأساسية للفريق أمام بلجيكا في بيلو هوريزونتي 17 يونيو حزيران الجاري.

وقال خليلوزيتش “لدي بعض الأفكار لكن حاليا لم أستقر بنسبة مئة بالمئة على تشكيلة الفريق في أول مباراة بكأس العالم. مستوى بلجيكا أعلى من رومانيا.”

وستلعب الجزائر في كأس العالم للمرة الثانية على التوالي والرابعة في تاريخها لكن لم يسبق لها تخطي دور المجموعات.

وستتقابل الجزائر في نهائيات البرازيل مع روسيا وكوريا الجنوبية أيضا في الدور الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى