ادم وحواء

إفتتاح «سيتي سنتر معيصم» في سبتمبر 2015

دبي- سويفت نيوز:
City Centre Me'aisem - Front Entranceتعتزم مجموعة «ماجد الفطيم»، الرائدة في عالم مراكز التسوق والتجزئة والترفيه في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، افتتاح «سيتي سنتر معيصم» في الأول من سبتمبر 2015 ليبدأ باستقبال المتسوقين كأحدث وجهة للتسوق والحياة العصرية في دبي.
يُذكر أن «سيتي سنتر معيصم» هو مركز التسوق السادس في الإمارات العربية المتحدة والثاني عشر إقليمياً الذي يحمل علامة «سيتي سنتر»، وسيجتذب المتسوقين القاطنين في المناطق السكانية المجاورة التي يتجاوز عددها 11 منطقة محيطة بوُجهة الحياة العصرية الجديدة. ويضم المركز مجموعة متنوعة من متاجر الأزياء والمطاعم والمقاهي ومراكز الخدمات والمرافق الترفيهية، بعضها يدشن فروعه للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط.
ويقع «سيتي سنتر معيصم» في منطقة معيصم من «المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي»، في نطاق نمو مطرد جديد عند تقاطع شارع الشيخ محمد بن زايد مع شارع الخيل.
وشُيد «سيتي سنتر معيصم» على مساحة 325,000 قدم مربع، وتبلغ المساحة الإجمالية القابلة للإيجار 23,850 متر مربع، ويتألف المركز من طابق واحد ويمتاز بتصاميم عصرية وأفضل معايير الاستدامة.
ويستضيف «سيتي سنتر معيصم» فعاليات ترفيهية مميزة بمناسبة افتتاحه في إطار رؤية «ماجد الفطيم» المتمثلة بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى