ادم وحواء

جمعية “زمزم” ترعى 2280 سيدة عبر برنامج الأمومة والطفولة

جدة – سويفت نيوز:
المتحدث الرسمي لجمعية زمزم الخيرية الأستاذ فهد الزهراني قدمت جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية خدماتها لـ 2280 سيدة حامل وذلك خلال الـ6 أشهر المنصرمة بتكلفة بلغت 3 ملايين و411 ألفاً و914 ريـالاً.
وأوضح مساعد المدير العام للجمعية المتحدث الرسمي الأستاذ فهد بن محمد الزهراني بأن برنامج الأمومة والطفولة يسعى لرعاية الأمهات الحوامل والمتابعة لهن سواء كانت الولادة طبيعية أو قيصرية بهدف الوصول إلى أم ومولود سليمين، مبيناً بأن رعاية الأطفال حديثي الولادة يتضمن تقديم العناية الخاصة للمحتاجين منهم كالحاجة إلى الحضانات وغيرها.
وأضاف بأن البرنامج يشمل حالات الحمل والولادة الطبيعية والولادة القيصرية، إضافة لعلاج حالات نزيف برحم والحمل خارج الرحم ورعاية حديثي الولادة ممن تستلزم رعايتهم، مبيناً بأن هذه الخدمة تستهدف غير القادرين على الحصول على خدمات الأمومة والطفولة عبر تقديم الرعاية لهم أثناء الحمل وبعد الولادة خلال الشهر الأول فضلاً عن تقديم الرعاية الصحية الشاملة العلاجية والوقائية والتطويرية والاكتشاف المبكر للمشاكل الصحية المصاحبة ومعالجتها.
وبيّن الزهراني بأن الجمعية تسعى إلى خدمة المرضى المحتاجين وعلاجهم فضلاً عن تقديم الرعاية الشاملة للمرأة الحامل منذ بداية الحمل وحتى الولادة الطبيعية أو القيصرية، مشيراً إلى أن الجمعية حققت العديد من الإنجازات منذ انطلاقتها وحتى اليوم بمساهمة الموسرين من أهل الخير.
شعار جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيريةوأعرب الزهراني عن شكره للداعمين الذين ساهموا ويساهموا مع الجمعية سواءً أكانوا رجال أعمال أو مستشفيات ومراكز طبية، سائلاً المولى عز وجل أن يجعل ما يقدموه في موازين حسناتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى