رياضة

الأهلي: شكوى البرتغاليين كذبة

سويفت نيوز_الخبر

6شكك النادي الأهلي في الأنباء التي رددتها تقارير برتغالية بشأن الشكوى التي تقدم بها نادي سبورتنج براجا البرتغالي للاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن المستحقات المتأخرة للاعب البرازيلي مارسيو موسورو، وأكد مصدر مسؤول في النادي أن الأهلي تعامل برقي مع جميع اللاعبين الأجانب الذين جلبهم في الفترة الماضية، ولا توجد لديه مستحقات لأحد.
وكانت تقارير صحفية برتغالية سلطت الضوء على اتجاه مسؤولي نادي سبورتنج براجا البرتغالي لتقديم شكوى رسمية ضد فريق الأهلي لفيفا بسبب المستحقات المتأخرة على فريق الأهلي جراء انتقال اللاعب البرازيلي مارسيو موسورو من فريق براجا إلى فريق الأهلي الموسم المنقضي.
وأضافت صحيفة (ماي فوتبول) البرتغالية لتشير إلى أن قيمة المبلغ المتبقي من صفقة انتقال اللاعب موسورو إلى فريق الأهلي تبلغ 800 ألف يورو أي ما يعادل 4 ملايين ريال، وواصلت الصحيفة البرتغالية لتؤكد أن هذه القيمة كانت مستحقة الدفع منذ شهر ديسمبر الماضي، وذلك بعد أن انتقل اللاعب إلى الفريق الأهلاوي في الصيف الماضي لمدة عام ونصف العام.
يذكر أن مسؤولي النادي الأهلاوي قرروا الاستغناء عن اللاعب موسورو بعد عدم اقتناع إدارة الفريق بقدرات اللاعب البرازيلي الذي ساهم في تحقيق فريقه للمركز الثالث في بطولة الدوري الموسم المنقضي بالاضافة إلى إحراز لقب الوصافة في بطولة كأس الملك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى