سيارات

إنفينيتي Q30 تظهر لأول مره في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات 2015

دبي – هشام رفعت:
INF15018_Q30_040_4k V2أصبحت أول سيارة من طراز إنفينيتي Q30 التي تنتمي إلى فئة السيارات المدمجة (فئة السيارات المدمجة، الفخمة والنابضة بالحيوية) جاهزة لظهورها الأول في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في شهر سبتمبر من العام الحالي.

تنطق السيارة الجديدة بلغة التصميم الفاخرة من إنفينيتي وترسيQ30 الجديدة كلياً مفهوماً لفئة جديدة من السيارات تم تطويره خصيصاً للعملاء الذيم يسعون للتميّز على طرقات المدن. وتقدم السيارة مواصفات القيادة الديناميكية بالأداء الواثق وسرعة الاستجابة التي نعرفها في سيارات إنفينيتي بالإضافة إلى الراحة المميزة في مقصورة السيارة والتحكم المتقن. وتعزز التطعيمات عالية المستوى والمقصورة الداخلية المعبّرة معايير أسلوب التصميم المدهش في كابينة الركاب.

ويأتي الظهور الأول لسيارة Q30المدمجة بعد سنتين تماماً من الكشف عن السيارة الاختبارية Q30في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات عام 2013.وقد تمت المحافظة على الأسلوب المميز لتلك السيارة الاختبارية بشكل كامل في السيارة المدمجة إنفينيتيQ30 الجديدة كلياً التي ستدخل الأسواق قريباً.

وأوضح رولاند كروغر، رئيس شركة إنفينيتي، التصميم يمثل ركيزة أساسية لعلامة إنفينيتي التجارية، وتجسد Q30المدمجة والنابضة بالحيوية هذا الأسلوب لتقدم لنا التصميم الراقي والنواحي الديناميكية المتقدمة والتميّز المتفرّد الذي يتوقعه عملائنا من سيارات إنفينيتي. وبدخولنا الافتتاحي في فئة السيارات المدمجة، نواصل تعزيز منتجاتنا وتوفير اختيارات إضافية لعملائنا المميزين”.

الجدير بالذكر أن Q30 المدمجة خضعت للاختبارات وعمليات التطوير النهائية مؤخراً في أوروبا. وسيتم تصنيع السيارة في مصنع سندرلاند بالمملكة المتحدة التي ستصبح رابع دولة في ثلاث قارات تصنع سيارات إنفينيتي.

وقد خصص معرض فرانكفورت الدولي للسيارات هذا العام يومين لوسائل الإعلام في 15 و16 سبتمبر المقبل، بينما يفتح المعرض أبوابه للجمهور في الفترة من 17 ولغاية 27 سبتمبر 2015.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى